حب وغزل بين مبارك الهاجري واحلام وثقتها الفيديوهات وهكذا فاجأتها اصالة

تداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، في السّاعات الماضية عدّة مقاطع فيديو، جمعت الفنّانة الإماراتيّة أحلام وزوجها بطل الرّالي القطريّ مبارك الهاجريّ، في لقطات رومانسيّة عنوانها الحبّ والغزل.

في التّفاصيل، تداول الجمهور مقطع فيديو قصير شاركه “الهاجريّ” عبر “سناب شاب” وهو يتغزّل بزوجته بينما كانت تتفقّد جمال إطلالتها أمام المِرآة، إذ علّق: “حلوة حلوة وجميلة”، لتردّ عليه أحلام بابتسامة  “أيش تبغي أنت؟”.

وفي فيديو آخر شاركته إحدى معجبات أحلام التي بدورها أعادت نشره عبر “إكس”، إذ علّقت المعجبة “يا دنيا واحد مثل مبارك ما طلبت زيادة” وذلك تعليقاً على  تغزّل الهاجريّ بأحلام وهي تقوم بطهو السّمك له، قائلاً :”تسلم الأيادي يا الغالية أم فاهد”،  له لتردّ عليه أحلام بأغنية للفنّانة ليلى مراد، “علشانك إنتَ أنكوي بالنّار”، من جهتها ردّت أحلام على تعليق المعجبة بالقول: “لكن يجب ان تكوني مثل أحلام”.

أيضًا فيديوهات إضافية وهو يُقبّل مبارك يدّ احلام ويُهديها ساعة باهظة الثّمن وفيديو من أحدى مراكز التّسوّق  الشّهيرة وهو يتغزّل بجمالها وينصح المتابعين بمغازلة زوجاتهنّ دائمًا، إضافة إلى فيديو قالت فيه أحلام إنّها اشتكت لزوجها من  تعب التّسوّق مع ابنتيهما، فما كان منه إلّا أن أعطاها ظهره لتستند عليه بانتظار انتهاء ابنتيهما من التّسوّق.

على صعيد آخر تداول الجمهور فيديو آخر، نشرته الفنّانة أحلام عبر “سناب شات” وهي تتواجد في أحدى المحلّات التّجاريّة، حيث وجدت صورة للفنّانة أصالة نصري، فخاطبتها ممازحة: “حتّى المحلّ الذي أشتري منه أنا، دخلتِ تشترين منه يا أصالة”. (شاهدوا الفيديو)

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الحفلات الفنّيّة تستعدّ أحلام  لإحياء حفل غنائيّ يوم ١٢ آب /أغسطس، بمشاركة الفنّانة نوال الكويتيّة، على مسرح “محمّد عبده– أرينا”وذلك ضمن فعاليّات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة في السّعوديّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com