هذا هو مصير حفل شيرين في لبنان بعد التعدّي عليها بالضّرب

مع الانتشار الكبير للأزمة الجديدة التي طالت الفنّانة شيرين عبد الوهّاب مؤخّرًا، تساءل الجمهور اللبنانيّ بشأن موعد الحفل الذي كان من المُقرّر أن تحييه الفنّانة المصريّة في العشرين من الشّهر الجاري في بيروت وهلّ لا زال قائمًا خاصّة بعد تعرّض شيرين للضّرب والتّعنيف من طليقها الفنّان حسام حبيب.

وبحسب “القاهرة ٢٤”” الذي تواصل مع مصادر مقرّبة من الفنّانة وبعض القائمين على الحفل، الذين أكّدوا أنّ الحفل ما زال قائمًا في موعده ولم يتمّ الإبلاغ عن إلغائه حتّى الآن.

وبحسب معلومات حصل عليها موقع “بصراحة” فإنّ بعض النّاس بدأوا باسترداد أسعار بطاقاتهم من مراكز البيع بعد الأزمة الكبيرة التي طالت شيرين مؤخّرًا وتعرّضها للضّرب، إذ شكّك البعض بشأن قدرة شيرين على إحياء الحفل.

وكانت الشّرطة قد أخلت سبيل الفنّان حسام حبيب بكفالة ماليّة على ذمّة التحقيق بعد اتّهامه بضرب وتعنيف طليقته الفنّانة شيرين عبد الوهّاب داخل شقّتها في التّجمّع الخامس ما تسبّب بإصابتها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أمرت جهات التّحقيق استدعاء شيرين للاستماع الى أقوالها، إضافة الى استدعاء حسام حبيب لجلسة تحقيق أخرى. لقراءة المزيد: أقوال حسام حبيب الصادمة بعد اتّهامه بضرب شيرين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com