بالفيديو – ميريام فارس نجمة متلألئة بأضخم حفلاتها في المغرب بحضور حاشد

أحيت الفنّانة اللبنانيّة، ميريام فارس، أمس الجمعة، حفلاً جماهيرياً ناجحاً في المغرب-الدار البيضاء، ضمن فعاليّات الدورة الأولى من مهرجان “ألف” في ANFA PARK. (شاهدوا الفيديو)

منذ لحظة وصولها الى المغرب، حظيت ” ميريام” بإستقبال حاشد من جمهورها المغربيّ الذي إستقبلها على طريقته الخاصّة بأجواء مغربيّة مميزة.

كما حرص جمهور “ميريام” على تداول العديد من مقاطع الفيديو من لحظة وصولها الى المغرب وتجوّلها في أحد شوارعها التراثيّة وسط ترحيب كبير من جمهورها.

قبل  موعد الحفل، شاركت “ميريام” متابعيها عبر “إنستاستوري” تحضيراتها للحفل حيث إستمتعت بالحمام المغربي وتألّقت بإطلالة لافتة، فإرتدت فستاناً باللون الأبيض المرصّع، لاقى إعجاب الجمهور.

وقبل صعودها الى المسرح، حرصت “ميريام ” على لقاء مُحبيها، حيث تمّ تداول فيديو ظهرت فيه وهي تلتقط الصور التذكارية مع معجب من أصحاب الهمم في لحظة مؤثّرة جداً.

قدّمت “ميريام” خلال الحفل باقة منوّعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، حيث تفاعلت مع الجمهور بعفويتها المعهودة وشاركته العديد من الرقصات الإستعراضة في أجواء فنّية لا تُنسى.

كالفراشة الجميلة والنجمة المتلألئة تمايلت “ميريام” على المسرح  المغربيّ، وسط تصفيق جمهورها الحار وهتافه بإسمها طيلة السهرة. كما تفاعل معها الحضور بشكل كبير خصوصاً على أنغام أغنيتها “الساحل الشمالي” والعديد من الأغاني الأخرى.

 نذكر أن هاشتاغ “ميريام في المغرب” تصدّر مواقع التواصل الإجتماعيّ في الساعات القليلة الماضية، كما عبّر الجمهور المغربي من خلال العديد من التّغريدات المتداولة،  عن إعجابهم الكبير بـ ميريام وبأدائها الذي وصفوه بالأسطوريّ على المسرح.

في السياق نفسه، تستكمل “فارس” إحياء الحفلات إذ ستحطّ رحالها في اوروبا وتحديدًا في مهرجان “Monte Carlo Summer Festival” يوم الجمعة ٢ آب/اغسطس في موناكو  بعد النجاح الساحق الذي سبق أن حقّقته في حفلها الأخير هناك.

على صعيد آخر، أعربت مريام فارس، عن فخرها بعد اختيار إحدى أكبر الشركات العالميّة لها التي تملك “ببجي موبايل” PUBG mobile  كأوّل نجمة تمثّل الوطن العربيّ في العالم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت لعبة التحدّي والمهارات القتاليّة الأشهر في العالم “PUBGM ” قد أعلنت عن تعاونها مع ميريام كنجمة عالميّة تمثّل الوطن العربيّ بالعالم أجمع لتدخل بشخصيّتها عالم اللعبة مع حزمة صوتيّة سجّلتها ميريام خصيصاً بصوتها وبزيَّين صُمّما خصّيصاً لهذا الغرض وهما زيّ الملكة المحاربة باللون الأزرق وزيّ الجنديّة الخارقة باللون العسكريّ الأخصر.

يأتي هذا التعاون بعدما سبق أن تعاونت ”PUBGM”مع كل من لاعب كرة القدم ‎Messi عام ٢٠٢٢، والفنّانة اللاتينيّة العالميّة Karol G عام ٢٠٢٣ لتمثّل جميع اللاتينيّين والفرقة الكوريّة Blackpink لتمثّل الشرق الأقصى والنجم العالميّ Bruce Lee ليمثّل عشّاق الفنون القتاليّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com