موقع “بصراحة ” في لقاء خاص مع الممثلة ورد الخال في كواليس حفل مهرجان الزمن الجميل

شاركت الممثّلة اللبنانيّة ورد الخال، في تقديم الدّورة السّابعة من حفل مهرجان “الزّمن الجميل” تحت رعاية مؤسّسه طبيب التّجميل د. هراتش ساغبازاريان وذلك على مسرح كازينو لبنان، بحضور وجوه ثقافيّة واجتماعيّة وإعلاميّة وعدد كبير من المشاهير.

تألّقت “ورد” في الحفل كمقدّمة لأوّل مرّة وأبهرت الحضور بإطلالتها الراقية بفستان باللون الذهبيّ، إضافة الى جمالها اللافت وإتقانها الأداء على المسرح، رغم قيامها بهذه الخطوة لأوّل مرّة في مسيرتها الفنّيّة.

خلال عرض المهرجان وبعدهُ تلقّت “ورد” العديد من الإشادات وكلمات الدعم والتّشجيع حول إطلالتها وأدائها، إذ أكّد المتابعون أنّ حضورها شكّل إضافة هامّة للمهرجان كما تصدّرت “الترند” طيلة فترة عرض المهرجان على شاشة الـ  ”LBCI”، وسط   تمنّيات المتابعين وزملائها في الوسط الفنّيّ أن تُعيد تجربة التّقديم من جديد.

 من جهتها، حرصت ورد الخال على إعادة مشاركة جميع تعليقات المتابعين حول مشاركتها في تقديم المهرجان عبر “إنستاستوري”، شاكرة الجميع  للدّعم والتّشجيع.

وفي لقاء خاص مع موقع “بصراحة” الذي تواجد في الحفل، عبّرت لنا ورد الخال عن سعادتها بالمشاركة بتقديم المهرجان الذي يُعيدنا الى زمن الفنّ الجميل وأجابت عن العديد من أسئلتنا عن أسباب غيابها عن الدراما اللبنانيّة، كما أوضحت لنا إمكانيّة أن تُقدّم برنامجًا  تلفزيونيًّا  خاصًا  بها، إضافة الى  إمكانيّة مشاركتها في الموسم الرّابع مسلسل “للموت” اضافة الى مواضيع مختلفة في لقاء حصري معنا. (شاهدوا المقابلة كاملة)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com