اصالة أسيرة الحب في جديدها “إنسان”: تنوّع فني وإطلالة مختلفة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طرحت الفنانة أصالة نصري، أغنيتها الجديدة بعنوان “إنسان”، من ألبومها الجديد “ثم أنا”، عبر موقع “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرقمية.

أغنية “إنسان” رومانسية، باللهجة العراقية، من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف وتوزيع علي روني ميكس وماستر علي الأمير وإنتاج “روتانا”.

تم تصوير أغنية “إنسان” على طريقة الفيديوكليب، تحت إدارة المخرج كريم نور، الذي نجح في تقديم “أصالة” بطريقة مختلفة عن أعمالها السابقة، ضمن عدة إطلالات راقية ومتنوّعة.

بدّت أصالة في الكليب كالأميرة الهائمة بالحب والعشق وكان لافتاً المشهد الذي ظهرت فيه وهي تضع النظارات وقد ارتدت فستانًا كلاسيكيًا. وفي مشهد أخر، وقفت الى جانب الحصان الأبيض الذي يرمز الى القوة والشخصية المستقلة والمحبّبة، تلاطفه وكأنها تتحدّث إليه.

كما تميّز الكليب بإستخدام أصالة بشكل لافت، لحركة يدَيها الراقصة، التي اشتهرت بإستخدامها على المسرح، منذ بداياتها الفنية.

أبدعت أصالة في تقديم الّلهجة العراقية في أغنية متميّزة من حيث اللحن والكلمات والتوزيع. ويقول مطلعها: “وسط هذا الضجيج وضهر انسان.. التفاصيل الشفتهن بي خطيرة.. قلبه بنصه لوحة واني عنوان.. أحس وياه صرت مثل الأميرة.. دخل قلبي حرب بأسلوب فنان”.

فور إصدار الأغنية، عبّر جمهور أصالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن إعجابه بجديدها وتنوّعها الفني ووصف الأغنية بالتّحفة الفنية، كما لاقت إطلالاتها في الكليب إعجاب وإستحسان الجمهور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

 نذكر أن أصالة  إنتهت مؤخرًا من تسجيل أغاني ألبومها الخليجي الجديد بعنوان “ثم أنا” الذي يتضمّن تعاونات جديدة مع الملحنين ناصر الصالح وأحمد الهرمي وقوس وعزوف وآخرين.

على صعيد الحفلات الفنية، تلتقي أصالة مع جمهورها اللبناني، في حفلة فنية تحييها في العاشر من آب/أغسطس القادم على مسرح سيتم تجهيزه خصيصاً للحفل المنتظر في “الفوروم دي بيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com