تقرير خاص- جو أشقر أطلق “بيروت… اشتقتلها” بحضور وزير السياحة وحشد من المشاهير 

برعاية وحضور معالي وزير السياحة المهندس وليد نصّار،  أطلق الفنان اللبناني، جو أشقر، أغنيته الجديدة “بيروت… اشتقتلها” من كلمات الشاعر سمير نخلة ومن الحان وتوزيع جو نفسه، صوّرها على طريقة الفيديوكليب مع المخرج جيمي بو عيد، وهي أغنية سياحيّة واعدة بالأمل والفرح لبيروت “ست الدنيا”. (شاهدوا مقتطفات من الاحتفالية)

حضر الحفل باقة من الفنانين أبرزهم ورد الخال وزوجها الفنان باسم رزق، رولا شامية، ماريو باسيل، نعيم حلاوة، طوني ابو جودة، المخرجة ميرنا خياط، اضافة الى أهل الصحافة وكوكبة من الإعلاميين منهم ديانا فاخوري، جمال فياض، سعيد حريري، نسرين  ظواهرة، رجا نصر الدين وغيرهم.

وفي أجواء موسيقية رائعة ووسط حماس الحاضرين في الحفل، اطلق جو اشقر الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة المهداة لبيروت، حيث تمّ تصوير الكليب ضمن أجواء شبابية مبهجة، كما أطل فيه جو أشقر بـ “لوك” جديد جذاب جدًا، ضمن عدة مشاهد مستوحاة من جمال بيروت وطبيعتها المفعمة بالفرح وروح الشباب.

في السياق نفسه، حرص المشاركين في حفل إطلاق الأغنية على مشاركة “جو” فرحته بقطع قالب الحلوى إحتفالًا بالمناسبة، كما حرصت زوجته الفنانة غريس أيانيان على دعمه  كالعادة ومشاركته فرحة عمله الجديد، الى جانب إبنتَيه ليتيسيا وجويا اللتين حرصتا على حضور الاحتفال ودعم والدهما.

بدوره، شكر “جو أشقر” جميع النجوم الحاضرين الذين شاركوه فرحته في نجاح العمل، متمنيًا لبيروت دوام التألق والإزدهار.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

موقع “بصراحة” كان حاضرًا في الاحتفالية المميزة والتقى الفنان جو أشقر الذي كشف في لقاء معنا عن تفاصيل أغنية “بيروت.. اشتقتلها”، مؤكدًا ان الشاعر سمير نخلة ابدع في صياغة كلمات الاغنية التي هي من الأساس فكرته. أيضًا تطرّق “أشقر” الى إمكانية خوضه مجال التمثيل، وعن حفلات الزفاف التي سيحييها بين الاردن واليونان وسوريا والسعودية ومختلف الوطن العربي، اضافة الى موعد طرح أغنيته الجديدة “اغراء” ومواضيع اضافية نترككم مع المقابلة لمشاهدتها كاملة (اضغطوا هنا)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com