بالفيديو- بعذوبة صوتها ورقّته، يارا تطلب من الحبيب الرحيل في أحدث أعمالها

أطلقت الفنانة اللبنانية يارا أغنية خليجية جديدة بعنوان “طالبك بالله” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصات الرقميّة وهي من كلمات بدر عبد العزيز، ألحان اسامة العطار، توزيع عباس صباح ومكس جاسم محمد، إشراف طارق ابو جودة.

شاركت “يارا” مقطعًا من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” وعلّقت: “أصبح بإمكانكم ان تشاهدوا أغنيتي الخليجية الجديدة “طالبك بالله” الآن على يوتيوب”. كما طلبت من متابعيها مشاركتها برأيهم في الأغنية.

كعادتها اختارت “يارا” أغنية خليجية لافتة من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع، أدّتها بإحساس مرهف وأداءٍ مميّز للهجة الخليجية.

وعلى الرغم من طلب “يارا” من الحبيب في الأغنية ان يبتعد عنها لأنه “بخيل” في العطاء والمحبّة، إلا ان عذوبة صوتها ورقّته أخذت المستمع الى عالم آخر من العشق والرومانسية على أنغام الإيقاعات الخليجية المميّزة.

يقول مطلع الأغنية:” طالبك بالله تنوي هالـ رحيل.. بابنا قفّله وانسى امرنا..يا شحيحٍ بالعطا طبعك بخيل..كل مانا في تراجع وضعنا”.

وتضيف في مقطع آخر:” كنت أحبك ايه أحبك ايه حيل.. وش يفيد الحب دمّر حالنا.. كيف تبغاني أجيب المستحيل.. والزهر ذابل وميت غصننا”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تم تصوير الأغنية بتقنية الذكاء الإصطناعي، تضمّنت عدّة إطلالات لـ “يارا” ومجموعة مشاهد للصحراء والبادية والبحر ومعالم أثرية من الخليج العربي، إضافة الى كلمات الأغنية التي ظهرت مكتوبة في الكليب.

وكانت يارا قد أعلنت مؤخرًا عن بدء العد التنازلي لإصدار ألبومها الغنائي اللبناني الجديد بعد أن انتهت من تسجيل أغنياته، وهو من  انتاج شركتها TMusic  ومن توزيع وانتاج شركة وتري ايضًا، ومن المقرّر طرحه في الفترة القادمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com