تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدة الممثل كريم عبد العزيز… والاخير يتصدّى للصحافة

أعلن الممثل كريم عبد العزيز، تفاصيل جنازة وعزاء والدته السيدة سهير عبد العزيز، التي توفيت مساء الاربعاء.

وكشف المكتب الإعلامي للممثل كريم عبد العزيز في بيان عن موعد الجنازة التي ستقام اليوم الخميس في مسجد الرحمن الرحيم في طريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، على أن يقام العزاء يوم غد الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كما أهاب البيان بالجميع بمنع التصوير منعا باتًا حفاظًا على حرمة الموت وذلك بناء على قرار من العائلة التي طلبت من الجميع قراءة الفاتحة والدعاء.

وقد كشف مصدر مقرّب من العائلة تفاصيل آخر اللحظات في حياة السيدة سهير عبد العزيز، حيث أشار الى أنها تعرّضت لوعكة صحيّة نُقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، إذ كانت تعاني من أزمات صحيّة في الكلى وبعض وظائف الجسم وتوفيت في المستشفى.

حرص عدد كبير من المشاهير على نعي السيدة سهير عبد العزيز من خلال رسائل المواساة التي تمّ توجيهها للممثل كريم عبد العزيز عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فكتبت إسعاد يونس: “أتقدم بخالص العزاء والمواساة لابني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل والدته الغالية.. إلى جنة الخلد.. لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات.. قلبي عندك يا حبيبي.”.

يسرا: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي للصديق الغالي كريم عبد العزيز في وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.”.

منة شلبي: “انعي من قلبي في حزن شديد و رضا والده الفنان الكبير كريم عبد العزيز حبيبي وصاحب عمري واسال الله العلي العظيم ان يتغمدها برحمته ويلحقها بالصالحين ويجعلها من ورثه جنه النعيم ويوهبها الفردوس الاعلى واتقدم بخالص التعازي لجميع الاسرة الكريمة وادعو الله ان يوهبهم السكينه والصبر والسلوان فضلا اسالكم الفاتحة والدعاء وانا لله وانا اليه راجعون”.

كندة علوش: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي للصديق العزيز النجم كريم عبد العزيز وأسرته الكريمة بوفاة والدته السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز رحمها الله وجعل مثواها الجنة”.

أحمد السقا: “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز والدة اخى و صديق عمرى كريم عبد العزيز. اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء.”

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

محمد رمضان: “أتقدم ببالغ الحزن والأسى لعائلة الزميل العزيز و النجم الكبير كريم عبد العزيز في وفاة السيدة الفاضلة والدته ربنا يسكنها فسيح جناته ويلهمه الصبر والسلوان”.

منة فضالي: “لا حول ولا قوه إلا بالله توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز السيده الفاضلة سهير عبد العزيز رجاء الدعاء وقراءه القرآن آن لله وان اليه راجعون ربنا يصبر قلبك و يا رب آخر الاحزان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com