خاص بالفيديو- على وقع كلمات أغنيتها، ديانا حداد تشارك متابعيها هذا المشهد من مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

شاركت النجمة ديانا حداد متابعيها عبر “انستا ستوري” على انستغرام مشهدًا من مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، على أنغام أغنيتها “قدرت تنسى”، حيث ظهر كل من بطلَي المسلسل هدى حسين وماجد المصري جالسَين على المائدة، في لقطة يحاول من خلالها “رشيد” إمساك يد زوجته “هيلة” التي ترفض ذلك بعد ان اكتشفت خيانته لها، كما تضمن المقطع مشهدًا مؤثرًا للممثلة هدى حسين وهي تعبّر عن غضبها على أثر  اكتشاف خيانة زوجها لها، وقد بدت كلمات الأغنية متطابقة مع مجريات المشهد، تقول: “وفر دمعة عينيك انا ما تكسرتش لسه”.

نذكر ان ديانا حداد تحرص على مواكبة العديد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، حيث صرّحت في وقت سابق لموقع “بصراحة” بأنها تتابع مجموعة من  المسلسلات، هي: “ع أمل”، “ولاد بديعة”، “زوجة واحدة لا تكفي” ومسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

على الصعيد الفني، أطلقت ديانا حداد مؤخراً أحدث اغنياتها باللّهجة العراقية بعنوان “كل الهلا” من كلمات مأمون النطاح، الحان محمود التركي توزيع حسام كامل ومن انتاج ديانا حداد نفسها.

في سياق آخر، شهدت الحلقة ٢٤ من مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي ” من انتاج إيغل فيلمز، العديد من الأحداث  الصادمة والمشوّقة.

فبعد ان اكتشفت “هيلة”، هدى حسين، خيانة زوجها  رشيد وكل من حولها، تلجأ الى إحداث تغيير في تعاطيها مع الآخرين لا سيّما  في المدرسة التي تديرها، فتصبح اكثر حزمًا مع طلابها وتعاقب الجميع من ضمنهم حفيدتها شروق.

تكتشف “هيلة” بأنّ زوجها رشيد (ماجد المصري) عمد الى إسكات حفيدتها من خلال منحها النقود كي لا تطلعها على عدد زيجاته وخيانته لها، وذلك بعد ان تصل رسالة منه الى هاتف شروق وتقرأها “هيلة” بالصدفة.

من جهتها، تقرر كاميليا  (آيتن عامر )، إحدى زوجات رشيد،  الانتقام منه وكشفه من خلال التعاون مع “هيلة”، فتكاشفها بالمكان السري الذي كان يلتقي فيه  بزوجاته في المدرسة، كما تخبرها بأنّ رشيد كان يقوم بصفقات سرية في المكان نفسه، فتطلب منها هيلة تصوير  بعض الملفات السرية فتنفّذ كاميليا في تعاون تام.

وفي مشهد أخر  تتفاجأ عطارد،  احدى زوجات رشيد،  بأنها حامل،  وذلك في أثناء إقدامها على الخضوع لعملية استئصال الرحم مما يسبب صدمة لها  ولرشيد الذي حاول رشوة الطبيب لإجراء عملية الاستئصال.

نذكر ان مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” يجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، زينب بهمن، سينتيا صموئيل ونور الشيخ. وهو عمل يلقي الضوء على تحديّات الحياة الزوجية والأسرية من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي، ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز/جمال سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com