ماغي بوغصن تتحدى نفسها في مسلسل “عَ أمل” وتؤدّي مشاهد خطيرة

كشفت الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، أنها تشعر بالمتعة عندما تتحدى نفسها، خصوصاً خلال تنفيذ المشاهد القاسيّة والصعبة في كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “عَ أمل ” من إنتاج “إيغل فيلمز” والمقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

تصريح “ماغي” جاء خلال مقابلة لها مع “اي تي بالعربي” في كواليس تصوير ” البرومو” الخاص بمسلسل “عَ أمل”حيث أشارت أنها تُحب الطريقة التي يحاول من خلالها المُشاهد تحليل “التيزر” الخاص بالمسلسل وفك خيوطه لمعرفة أجزاء من قصّته، لافتةً أن القناع الذي ارتدته في نهاية الاعلان الترويجي لا يعبّر بالضرورة عن الوجهَين السيء والجيد للإنسان بل على العكس، من الممكن ان يعبّر عما وراء القناع وتحديدًا حول الوجه الحقيقي للإنسان الذي يظهر سعيداً أكثر وعلى طبيعته أمام المقربين منه دون قناع.

وأضافت ماغي ان المرأة بشكل خاص لا يمكنها ان تُظهر كل شيء في داخلها امام جميع الناس، لأن الوجه الذي تظهر فيه أمام جميع الناس، يختلف عن الوجه الذي تظهر فيه أمام المقَربين منها حيث تشعر بالراحة أمامهم بشكل أكبر.

من جهتّه، اكّد المخرج ايلي خاطر أن “التيزر” الخاص بالمسلسل تضمّن فكرة مبطّنة عن العمل وهو لا يعّبر بشكل مباشر عن احداث القصّة، إنّما يعبّر عن حقيقة بشعة من عالم الخيال، لأن المُشاهد لا يُحب ان يرى الحقيقة واضحة بل يفضّل ان يراها مقنّعة، لذلك عبّر “برومو” المسلسل عن صورة المرأة التي يريد عدّة رجال كسرِها والحصول على جزء منها، لكنها في النهاية تبقى قوية وصامدة.

وأضاف “خاطر” ان ماغي بو غصن  تدّربت على الرقصة الخاصة بالبرومو خلال يوم واحد فقط، وأدتّها بطريقة محترفة وكأنها أمضت شهرين في التدرّب عليها.

كما لفت  خاطر ان ماغي تصّر على أداء جميع مشاهدها في المسلسل مهما بلغت درجة صعوبتها، وترفض ان يؤديها اي ممثل بديل عنها.

“ماغي” التي اتقنت دورها في البرومو الخاص بالمسلسل،أثارت اعجاب المشاهدين بعد ان ظهرت على شكل لعبة راقصة الباليه التي يتقاذفها عدّة رجال، بعدما بدت في كواليس تصوير “البرومو” متردّدة في أداء بعض الحركات الصعبة خوفاً من الوقوع، ولكنها أصرّت على تأديتها وقدّمت للجمهور لقطات محترفة ومبهرة بكل المقاييس.

 مسلسل “ع أمل” كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا ومن بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين.  ومن انتاج “إيغل فيلمز” سيعرض على قناة “أم تي في” اللبنانية وعلى منصّة شاهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com