خاص – ماريز فرزلي في تقديم برنامج Researcher على lbci : اناقة الحضور ورُقي الاطلالة

تخوض الفنانة ماريز فرزلي تجرية خاصة ومختلفة في مسيرتها الفنيّة، من خلال المشاركة في تقديم الموسم الرابع من برنامج (Researcher قصة كبيرة) مع الدكتور عماد بو حمد عبر شاشة LBCI.

يتضمّن البرنامج فقرات متنوّعة وهو يسلّط الضوء على أحدث الأبحاث العلميّة، الطبيّة والتكنولوجية، كما يتناول دور لبنان الرائد من خلال  كوادره العلميّة وجيل الشباب ومستقبلهم الواعد في مجال الطب والعلوم، ضمن طابع تثقيفي بسيط وفقرات ترفيهيّة هادفة ومُحبّبة للجمهور.

كما يستضيف البرنامج أسماء لبنانية بارزة في مهنتها، حيث يكشفون عن مواهبهم الاستثنائية من خلال تناول سِيَرِهم الذاتية والمهنيّة.

باختصار، تشكّل هذه التجربة نقلة نوعية في مسيرة ماريز الفنية والاعلامية، كما تعتبر  محطة هامة في سجل خطواتها نحو النجاح والتميّز، خصوصًا انها تضيف الى البرنامج نكهة خاصة ومميزة من خلال إطلالاتها المتجدّدة والأنيقة.

أما على صعيد الأعمال الغنائية، تعمل ماريز – التي سطع نجمها في برنامج “ذا فويس”- على مشاريع غنائية جديدة منها تسجيل أغنية مصرية كلاسيكية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر أعمال ماريز أغنية “يحرم عليّ”  كلمات سعاد ملحم وألحان عمّار السيّد وتوزيع روبير الأسعد، وفيها تتوسّل ماريز حبيبها عدم الابتعاد عنها إذ يصعب عليها العيش من دونه الى درجة انّها لن تعشق سواه وان الموت وحده يفرّق بينهما. والكليب حمل توقيع المخرجة فاتن برازي، صاحبة شركة ” اف بي برودكشين” المنتجة للعمل الفني.

تجدر الإشارة أن برنامج ( Researcher  قصة كبيرة)  يعرض كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة  التاسعة والنصف عبر شاشة LBCI .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com