خاص- موقع “بصراحة” في كواليس مسرحية “عروسة من جهة الكترونية” في موسم الرياض، فماذا كشف لنا أبطال العمل؟

تنطلق اليوم الاثنين مسرحية جديدة بعنوان “عروسة من جهة الكترونية”  ضمن فعاليات موسم الرياض ويشارك فيها الفنان الكوميدي أحمد عيد والفنانة درّة والفنان محمد ثروت ونخبة من الممثلين.

تدور أحداث مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” حين تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضًا.

تضم المسرحية كوكبة من الممثلين أبرزهم أحمد عيد، درة، بدرية طلبة، محمد ثروت وغيرهم. يبدأ عرض العمل اليوم الإثنين في ١٨ من ديسمبر حتى ٢٢  منه.

موقع “بصراحة” تواجد في كواليس العمل حيث التقى ابطال المسرحية فكشف الفنان محمد ثروت انه يجسد شخصية صحفي في جريدة صفراء يبحث عن مواضيع مثيرة ليتصدّر التراند. معبرًا عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض .

أما الفنان احمد عيد كشف أنه يجسد شخصية صابر عنده عِقدة من الجنس الآخر تقوم شركة بوضع “روبوت” في منزله لترى كيف سيتعامل معها. لافتًا أن موسم الرياض من أهم المواسم الفنية والمسرحية ومهم جدًا على مستوى الوطن العربي.

أما الفنانة درة فتجسّد شخصية “صفية الالكترونية” وهي العروس من جهة الكترونية. درّة رفضت كشف تفاصيل المسرحية ولكن اشارت أن العمل يناقش فرضية مهمة مع تطور الذكاء الاصطناعي مؤكدة أن الكواليس مميزة جدًا.

شاهدوا التقرير الخاص من مسرحية “عروسة من جهة الكترونية”: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com