هل دخل كيفن كوستنر في علاقة جديدة بعد شهرين من طلاقه؟ الصور تكشف الحقيقة

شوهد النجم كيفن كوستنر وجويل وهما يشعران بالارتياح في صور جديدة، مما أثار اشاعات رومانسية بينهما. وتظهر الصور، التي حصل عليها موقع TMZ، جويل وهي تتحدث عبر الميكروفون بينما يلف كوستنر ذراعيه حول خصرها مبتسماً. وكان الثنائي في جزر فيرجن البريطانية الشهر الماضي لحضور حملة لجمع التبرعات للتنس لصالح مؤسسة جويل الملهمة للأطفال.

وفقًا لمصدر ما، “كان هناك بالتأكيد شيء ما يحدث… لقد كانا بوضع قريب من بعضهما.” وأضاف مصدر آخر: “يمكنك أن تقول إنهما كانا يحاولان أن يكونا متحفظان، لكن أي شخص رآهما كان بإمكانه أن يقول أن شيئًا ما كان يحدث”.

وبحسب ما ورد خرج الثنائي من منطقة البحر الكاريبي معًا، مما زاد من التكهنات حول علاقتهما. ومع ذلك، لم يعلّق ممثلو كوستنر وجويل بعد على هذه اشاعة علاقتهما.

قامت جويل بتوثيق رحلتها الاستوائية على إنستغرام في تشرين الثاني/نوفمبر الفائت، معربة عن امتنانها لكوستنر لعمله كمرشد. وكتبت: “في كل عام، أذهب أنا ومؤسستي إلى جزيرة “نيكر” للمساعدة في استضافة حدث للتنس… إنه وقت رائع، وهو الوقت الذي أستخدمه للاسترخاء والراحة واللعب مع ابني!”.

انفصل كوستنر مؤخرًا عن زوجته  بعد زواج استمر ١٨ عامًا

تزوجت جويل في عام ٢٠٠٨ ولديها ولد وانفصل عن زوجها في عام ٢٠١٤. من ناحية أخرى، كوستنر كان متزوجا من مصممة حقائب اليد كريستين بومغارتنر منذ عام ٢٠٠٤. ومع ذلك، تقدّمت الاخيرة بطلب الطلاق في أيار/مايو الفائت بعد ١٨ عامًا من الزواج. قام الزوجان بتسوية طلاقهما في أيلول/سبتمبر ٢٠٢٣.

بشكل عام، يبدو أن كوستنر وجويل قد طورا علاقة وثيقة خلال فترة وجودهما معًا في جزر فيرجن البريطانية. تشير الصور المريحة وروايات شهود العيان إلى أنه قد يكون هناك أكثر من مجرد صداقة بينهما. ومع ذلك، وإلى أن يعلّق ممثلو الطرفين على الإشاعة، فإن طبيعة علاقتهما تظل مجرد تكهنات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com