ماغي بو غصن بإطلالة صفراء جريئة وتوثّق عاطفة وعاصفة جمهورها بهذه الصور

ازدحمت غرفة الفندق في جدة حيث تقيم الممثلة ماغي بوغصن لمناسبة حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بباقات الورد المتنوعة الأشكال والألوان التي استقبلها بها معجبوها لدى وصولها الى الرياض.

وقد فاح عطر هذه الورود عبر صفحة ماغي الرسميّة على موقع إنستغرام بعد ان نشرت صورًا عنها وعن البطاقات التي أرفقت بها مرحّبة بها وبحضورها المشعّ على أرض المملكة السعودية.

وكانت ماغي قد تألّقت في إطلالتها الثالثة ضمن فعاليات المهرجان أثناء حضورها العرض الأوّل لفيلم “ناقة” السعودي، فظهرت أمام عدسات المصوّرين بثوب أصفر  قصير تتدلى منه خيوط عند منطقتي الكتف والخصر من مجموعة قزي وأسطا، اعتمدت له تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على كتفيها مع الغرة القصيرة.

وقد نشرت الممثلة اللبنانية مجموعة صور من جلسة التصوير التي خضعت لها بالإطلالة الصفراء معلّقةً على حضورها العرض الأوّل للفيلم السعودي” كل الدعم والتقدير لمواهب السعوديّة وإنتاجاتها.

وبعد ان خطفت ماغي الأنظار بإطلالاتها الأنيقة والراقية لدى مشاركتها في مختلف فعاليات مهرجان البحر الأحمر منذ ليلة الافتتاح وحتى انطلاق عروض الأفلام، من المنتظر ان تعود الى بيروت لمتابعة تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني القادم “عَ أمل”، الذي فيه تجسّد شخصية “يسار” المثقلة بالإضطرابات النفسية المتناقضة، الى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين يتقدمهم بديع أبو شقرا ومهيار خضور، من إنتاج “إيغل فيلمز” ، ومن كتابة ندين جابر وإخراج رامي حنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com