يوسف الشريف وإنجي علاء يعلنان بنفس الوقت هذا القرار الصعب

أعلن كل من الممثل يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء، انفصالهما بعد 14 عامًا من الزواج والعمل سويًا في مجال الأعمال الفنية.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: “قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تمّ الانفصال الرسمي بيننا مع تأكيد استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتب لنا الذي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أنّي طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء”.

بدورها اتخذت إنجي علاء من حسابها الخاص على موقع تويتر منبرًا لتؤكد خبر انفصالها عن الشريف وقالت: “قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

الجدير ذكره ان يوسف الشريف كان قد أعلن في وقت سابق خوضه السباق الرمضاني ٢٠٢٤ بمسلسل “الراكون”، من تأليف زوجته السابقة الكاتبة إنجي علاء. وإخراج محمد العدل وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com