أموال طائلة تتدفق الى حساب ماثيو بيري سنويًّا، فمن سيرث نجم مسلسل “فريندز”؟

شكّل رحيل الممثل الأميركي، ماثيو بيري، صدمة لدى معجبيه لم يستيقظ منها البعض حتى الساعة، كما فاجأ موته العديد من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني، لا سيّما منهم الممثلة جنيفر أنيستون التي غرقت في حزنها اثر رحيل صديقها الأعز على قلبها، هي التي لم تتعافَ بعد من فقدان والدها جون أنيستون في نوفمبر من العام ٢٠٢٢.

وبعد مغادرة بيري العالم الأرضي حيث اكتنز له شهرة واسعة ونجاحًا ساحقًا وثروة هائلة من إيرادات دوره في مسلسل “أصدقاء”، وهي لا تزال تدخل  الى حسابه المصرفي على شكل مدفوعات اضافية تبلغ قيمتها ال ٢٠ مليون دولار سنويًّا، في الوقت الذي يجهد أقرانه الفنانين في مراكمة ثرواتهم من خلال نشاطهم الفنيّ، برزت إشكالية أثارت التساؤلات حول الجهة التي ستتدفق اليها الأموال بعد موت الممثل الشاب الذي لا زوجة له ولا أولاد.

وبحسب المحامي تري لوفيل، الخبير في الشؤون القانونية، فثمة إجراءات خاصة في وضعية الممثل الراحل، فإمّا ان تدار ثروته بشكل خاص من خلال وصيّ ما بإشراف محكمة الوصايا، او تقاد الثروة الى وارثيه، ما ينطبق على حال ماثيو بيري الذي ترك خلفه ذويه اللذَين من المفترض ان يتقاسما ملكيته. ويحلّ أقاربه في الدرجة الثانية بعد والده ووالدته، اللذَين ما إن يرحلا حتى تنتقل ملكية الممثل وأمواله الى أفراد العائلة الأشدّ قربًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com