هكذا شارك النجوم فرحة السعودية بعد فوزها بتنظيم كأس العالم ٢٠٣٤

تنكبّ المملكة العربية السعودية على مواصلة جهودها في مجال التنمية والازدهار والانفتاح على العالمية بكافة قطاعاتها الفنيّة والثقافية والسياحية والرياضية. ومن ضمن لائحة استحقاقاتها المستقبلية، تصدّر يوم أمس خبر فوزها بتنظيم كأس العالم في كرة القدم للعام ٢٠٣٤، بعد ان أكّد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موافقة مجلس الاتحاد على طلب ترشح السعودية لاستضافة المونديال إثر انسحاب العرض الأوسترالي.

وفيما تجهّز السعودية عدّتها للحدث الاستثنائي المنتظر على أرضها، سارع عدد من المشاهير في الخليج العربي الى التفاعل مع إعلان الخبر، يتقدّمهم المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذي شارك جمهوره فرحة احتضان السعودية لكأس العالم ٢٠٣٤ عبر استحضار أغنيته “إصعَد بعزمِكَ” التي أهداها لولي العهد السعودي محمد بن سلمان في العام ٢٠١٧،  فأعاد نشرها عبر حسابه على انستغرام وأرفق الفيديو بعبارة “المستحيل ليس سعوديًّا”.

وفي الإطار نفسه، شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك صورة لكأس العالم لُفّ بالعلم السعودي، عبر صفحتها على انستغرام في تعبير واضح عن فرحتها بانضمام السعودية الى مجموعة الدول التي استضافت المونديال على أرضها عبر التاريخ.

كذلك هنّأ كلّ من الفنان السعودي راشد الماجد والفنانة الاماراتية أحلام والفنان اللبناني عامر زيان السعودية بتحقيق الإنجاز الرياضي العظيم في تدوينتَين عبر تطبيق  “إكس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com