مشروع عراقيات لشذاوي في اسوق عمان.. من انتاج احد المعجبين

تم بعونه تعالى إطلاق مشروع سيدي” عراقيات” في اسواق عمان-الاردن من انتاج سعد العراقي(احدى اعضاء الفانز) وبدء التوزيع اولاً في تسجيلات اللؤلؤة -اكبر التسجيلات في العاصمة واشهرها عند الجالية العراقية- التي تقع في حي الجاردنز بداية دوار الواحة بجانب حلويات السهل الاخضر وان شاء الله اذا تم الاقبال بشكل مكثف على شراء السيدي سيتم توزيع نسخ اكثر على اكثر من تسجيلات عراقية واردنية في اكثر من منطقة بعمان .

علماً ان هذا السيدي يحتوي على اجمل ما غنت نجمة العراق شذى حسون حيث بامكانك ان تستمتع لمدة اكثر من ساعة بسماع صوتها الجميل وهي تبدع بالاغاني العراقية فقط من الفلكلور الشعبي المحبوب

ويأتي هذا المشروع مكمل لسلسلة نشاطاتي الخاصة لدعم شذى التي بدأت منذ بداية مسيرتها الفنية وحتى الان وستبقى باذن الله طول ما سنرى شذاوي تهتم ببلدها العراق اكثر من قبل .

احب ان اذكر ان العمل والترتيبات اللازمة بدأت من قبل عيد الاضحى المبارك واستمرت لمدة شهر حتى يكون السيدي بين ايديكم في شهر مبارك وهو شهر عيد ميلاد يسوع المسيح المجيد ومتمم لسنة جديدة 2011

* و لمن يحب ان يشتري السيدي يمكنه ذلك بسعر رمزي وهو 1دينار اردني فقط اي ما يعادل= اقل من دولار ونصف ،واذكر ان الربح من كل سيدي سيتم تقسيمه لجزئين :

1-تغطية تكاليف المشروع بشكل بسيط

2-التبرع بالجزء الثاني لصناديق الخير المنتشرة في كل محلات الاردن الخاصة لمستشفى الحسين للسرطان-عمان الذي يعتبر اقسى امراض العصر الذي يستقبل بالاضافة للمرضى المحليين تقريباً 3000 حالة سرطان-ابعده الله عن الجميع- من ابناء الجالية العراقية المتضررة من باثار عدة حروب مرت على عراقهم والذين يعانون من الفقر وعدم وجود تامين صحي وتامين حكومي .

وبذلك يكون المشروع صاحب اهداف نبيلة فهو سيقوم اولاً بأثبات عراقية شذى ويقلل من الانتقادات بشان اهتمامها بالاغاني العربية اكثر من العراقية وثانياً سيكون مشروع خيري وسيخفف من الم كثير من الناس وخاصة الاطفال الابرياء الذين وقعوا فريسة لمرض خبيث يهدد مستقبل حياتهم فخير لمن سيساهم بذلك عن طريق شراء السيدي والتسويق له بين الاصدقاء . .

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com