في مواكبة كثيفة دعمًا لأطفال غزة، ماغي بو غصن تتجرّأ وتصف الكثيرين على هذه الأرض بالشياطين

سجّلت الممثلة ماغي بو غصن حضورًا لافتًا في يوميات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مواكبة المشهدية الإجرامية بتغريدات متتالية عبر حسابها الرسمي على تطبيق X ، حيث لا تتوانى عن نشر صور وفيديوهات لضحايا فلسطينيين أبرياء تعلّق عليها بمشاعر إنسانية حزينة وتضرّعات الى الله لردع شيطنة الكبار عن أجساد الأطفال، واصفةً ما يجري بحقّ الشعب الفلسطيني بالإجرام والوحشية.

وفي متابعة لحساب ماغي على تطبيق X، ترد تدوينة معبّرة صادرة من أعماق الروح المتأسفة والمستنكرة لما يجري والمشتعلة غضبًا، وفيها تشير الممثلة اللبنانية الى ان الأطفال عندما ينتقلون الى السماء لا يتعذّبون لأنّهم ملائكة، وفي السماء يلتقون بأصدقائهم الملائكة أيضًا الذين يصحبونهم الى مكان أجمل، الى حيث ربّ العالمين الرحوم الرؤوف، فيما يغرق الساكن  على الأرض في عذاباته والقلب يبكي دمًا. وتختم ماغي تغريدتها حامدةً الله على نعمة عدالة السماء لأنّ الأرض مكتظّة بالشياطين.

وفي تغريدة أخرى عقب المجزرة الدموية في المستشفى المعمداني، تذرف ماغي دمعة من القلب والروح وتلوذ بالصمت قائلةً “خلص الحكي، ما إلنا غيرك يا ربّ”.

وعلى غرار تفاعلها الكثيف عبر تطبيق X, تستعين ماغي بصفحتها على انستغرام لتسجّل موقفًا في أعقاب موقف، معلّقةً منشوراتها الفنية منذ ٤ تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري، ومخصّصة فسحةً تترجم بواسطتها مشاعر نبيلة تختلط فيها الصلوات والدعوات بالتنفيس عن غضب واحتقان حيث للطفولة البريئة الحصة الأكبر في صورها وتعليقاتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com