بعباءة مستوحاة من ألوان علم فلسطين، أصالة تغني في القصيم وجمهورها ينقسم حول حفلها

بعباءة سوداء تداخلت فيها ألوان علم فلسطين الحمراء والخضراء، أحيت الفنانة أصالة مساء أمس الجمعة حفلاً فنيًّا ضخمًا في الصالة الرياضية التابعة لجامعة القصيم في السعودية، يندرج ضمن الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تقدمها المملكة ضمن سياستها المعززة لتوسعها الثقافي والفني في انحاء العالم.

وقد شهد حفل أصالة إقبالاً كثيفًا من قبل محبّي فنّها وأغنياتها، حيث أنشدت لهم من قديمها والجديد، أحدثه أغنيات ألبومها الجديد “لحقت نفسي” التي حظيت بتفاعل كبير من قبل الجمهور الذي حفظها وردّدها مع أصالة على الرغم من طرحها حديثًا في الأسواق الموسيقية. وبدت أصالة في غاية التألق من حيث الإطلالة والجهوزية الفنيّة، فأطربت الحضور بحنجرتها العذبة المصقولة بالعُرب الصوتية، وبمظهرها الأنيق بالعباءة السوداء المستوحاة من علم فلسطين ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون عليها لقب “أصالة الأصيلة”. شاهدوا الفيديو

غير ان الفنانة السورية لم تسلم من حملة انتقادات طالتها في ما خصّ الحفل الذي أتى في غير وقته تزامنًا مع الأحداث الأمنية التي تعصف بقطاع غزة. وتساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مغزى هذا الحفل الفني في الوقت الذي ألغيت فيه حفلات كثيرة في الوطن العربي تضامنًا مع القضية الفلسطينيّة، طارحين السؤال “هل صمّت أصالة أذنيها عمّا يحصل في غزّة، وهل يكفي ارتداء عباءة منسوجة بألوان العلم الفلسطيني لتظهر تعاطفها مع شعبه؟”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com