مي عز الدين تفاجئ المتابعين بزواج اصطناعي… اقرأ التفاصيل

على الرغم من انقطاعها المستمر عن التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل، إلا ان الممثلة المصرية مي عز الدين  تعمل بهدوء على مشاريع فنيّة قيد التحضير منها تجربتها الأولى في عالم المسرح.

وتشارك “مي” في مسرحية تحمل عنوان “زواج اصطناعي” سيتم عرضها ضمن موسم الرياض، الذي ينطلق فعالياته بدءًا من ٢٨ تشرين الاول/أكتوبر الحالي. ويشارك في بطولتها الى جانب مي عز الدين كل من محمد سلام، بيومي فؤاد وغيرهما.

وتغيب مي عز الدين عن جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث سجلت آخر ظهور لها على انستغرام قبل نحو ثلاثة أشهر حيث كانت قد أطلت بعد انقطاع استمرّ ٤ أشهر منذ آخر منشور لها في آذار/ مارس الماضي. وقد لاقى ظهور مي عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تيك توك وشاركته عبر صفحتها على انستغرام ترحيبًا كبيرًا من قبل متابعيها الذين تساءلوا عن غيابها المتكرّر معبّرين عن شوقهم الدائم اليها ومطالبين بإطلالات اكثر لمعرفة أخبارها ونشاطاتها الفنيّة.

وكانت ميّ قد شاركت في الموسم الدرامي الفائت بدور راوية في مسلسل “سوق الكانتو” الى جانب الممثل أمير كرارة، ضمن أحداث من ٣٠ حلقة تعود بالزمن الى العام ١٩٢٠، وقد صرّحت ميّ اثناء عرض المسلسل عن عدم قدرتها على الاستمتاع مع الجمهور  بمشاهدته بسبب ظروف التصوير التي واكبت عرض الحلقات، وتعرّض والدتها لانتكاسة صحيّة أدخلتها المستشفى ما اضطرّها للمكوث الى جانبها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com