مقابلة خاصة- ناجي أسطا يتحدث عن صيفه بإمتنان… ووجهته المقبلة هاتان القارتان

أكّد الفنان اللبناني، ناجي اسطا، في لقاء مع موقع “بصراحة” عن ان صيف ٢٠٢٣ كان من الأقوى على الصعيد الفني بالنسبة له وذلك نسبة للأجواء السياحيّة الممتازة التي شهدها لبنان هذا العام، متمنيًا دوام هذه الأجواء في فصل الشتاء القادم أيضًا.

وعن علاقته بالجمهور الاردني خاصة بعدما أحيا قبل أيام حفلة فنيّة كاملة العدد محققًا نجاحًا كبيرًا، أكّد ناجي أن هذه العلاقة ممتازة، كاشفًا عن أغنيات خاصة به يردّدها الجمهور له في الأردن ويحبّها جدًا منها “حبّيت غدارة”، “بتشارطي” وغيرها.

أما عن جولاته الفنيّة القريبة، كشف ناجي اسطا انه يستعد لجولة فنيّة أميركية خلال هذا الشهر ستكون السادسة له الى الولايات المتحدة الأميركية خلال السنوات الاخيرة. اما في شباط/فبراير القادم جولة في أستراليا.كذلك في آذار/مارس القادم حيث سيكون في جولة في جمهورية الدومينيكان.

اما ليلة رأس السنة، سيتواجد ناجي بين جمهوره في لبنان بحسب ما كشف لنا.

أما عن جديده، لفت انه طرح عملَين في الفترة الأخيرة “جيتِ من البحر” و “تحياتي” التي تشبهه، كاشفًا عن أعمال كثيرة يتّم التحضير لها خلال هذه المرحلة، منها أعمال مع الشاعر والملحن سليم عساف والملحن صلاح الكردي، فضلاً عن تكملة للديو الذي جمعه مع الكردي.كذلك أغنية مع الشاعر هشام بولس ولكنه ينتظر الوقت المناسب لطرح جديده.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com