خاص- هبة طوجي تفجّر مفاجأتها الفنية المقبلة… انتظروها على هذا المسرح العالمي وفي هذا التاريخ

تستمرّ الفنانة اللبنانية هبة طوجي بتحقيق النجاحات على أهم المسارح العالمية، متنقلة بين شرق وغرب في حفلات فنيّة ضخمة وراقية في الشكل والمضمون، تطغى عليها الاستعراضات الغنائية الراقصة التي جعلت من هبة فنانة شاملة من مستوى كبار النجوم العالميين. غير ان لفرنسا معزّة خاصة في قلب طوجي دفعتها لتكون المحطة الدائمة والثابتة في جولاتها الفنية، منها تنطلق واليها تعود، لا سيّما بعد ان خاضت على خشباتها أهم تجاربها المسرحية  ” Notre Dame De Paris” عبر شخصية إزميرالدا التي  بها حققت انتشارًا غربيًّا واسعًا تمدّد ليصبح اسمها الفني رقمًا صعبًا داخل اوروبا وخارجها.

وها هي الفنانة اللبنانية تستعدّ لحفل فنيّ نوعيّ فاجأت به جمهورها حول العالم عبر تغريدة لها على موقع  X، اعلنت فيها عن وقوفها لأوّل مرة على خشبة مسرح الأولمبيا في باريس وذلك يوم الأربعاء الواقع فيه ٢٩ أيار/مايو ٢٠٢٤، كاشفة عن موعد بيع البطاقات الذي ينطلق الكترونيًّا في ١٦ أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

كما شوّقت طوجي جمهورها لليلة الفنية المنتظرة عبر الايعاز له بمفاجآت ستتخلل الحفل. ومن ضمن هذه المفاجآت التي سرّبتها الفنانة في لقاء اعلامي عن مشاركة نجوم فرنسيين لها في الحفل الذي ستقدّم فيه مزيجًا من أغنيات عربية وفرنسية وإنكليزية، من ألبوماتها السابقة وألبومها الجديد “بعد سنين”، كما سترافقها على المسرح فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي سيتولى العزف على البيانو.

تجدر الإشارة الى ان الفنانة هبة طوجي كانت قد شاركت مع مجموعة كبيرة من النجوم الفرنسيين واللبنانيين في الحفل الفني الخيري الضخم “معًا من أجل لبنان” الذي أقيم على مسرح الأولمبيا العام ٢٠٢٠ برعاية من الدولة الفرنسية تضامنًا مع ضحايا انفجار مرفأ بيروت ودعمًا للشعب اللبناني. وقد قدمّت طوجي في الحفل الذي تولى زوجها الفنان اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف تنظيمه من الناحية الإدارية الفنية،  وبثه التلفزيون الفرنسي الرسمي مباشرة على الهواء، مجموعة من الأغنيات الوطنية إضافة الى أغنيتها الفرنسية Mappemonde .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com