مهرجان القاهرة السينمائي يزّف خبرًا سعيدًا لجمهور ظافر العابدين

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن عرض الفيلم السعودي “إلى إبني” للمخرج والممثل ظافر العابدين ضمن فعاليات الدورة الـ45 للمهرجان ضمن مسابقة أفاق السينما العربية.

وقال المهرجان في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك: “سعداء بالإعلان عن عرض الفيلم السعودي “إلى ابني” للمخرج والممثل ظافر العابدين ضمن مسابقة آفاق السينما العربية هذا العام. الفيلم من إنتاج إم بي سي ستوديوز ويعد الفيلم الثاني من إخراج ظافر العابدين”.

“وتدور قصة الفيلم حول عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم.

جدير بالذكر أن فيلم العابدين الأول “غدوة” قد عُرض سابقًا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 حيث فاز بجائزة الاتحاد الدولي للصحافة السينمائية (الفيبريسي) آنذاك.

نشير أن الفنان ظافر العابدين كان قد شارك متابعيه على انستغرام في وقت سابق بفيديو من داخل استوديو Twickenham  في انكلترا حيث يتمّ استكمال تركيب الصوت على فيلمه الجديد “يا ابني” الذي سيعرض قريبًا في المهرجانات الدوليّة وفي صالات العرض السينمائية.

وقد قام الممثل التونسي بجولة في قاعات الاستوديو مشيدًا بأهميّته على المستوى العالمي، حيث تمّت مراحل تسجيل الصوت لأهم الأفلام العالميّة، من بينها ” Top Gun” و ” Murder on The Orient Express” و ” Belfast”.

يذكر ان فيلم ” الى ابني” من انتاج شركة mbc بالشراكة مع Double A Productions و O3 Media.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com