رسائل متبادلة بين نبيلة عبيد وغادة عبد الرازق… والسبب؟

في مبادرة لافتة بالشكل والمحتوى، عبّرت الممثلة نبيلة عبيد عن إعجابها بحكاية “تحت الحزام” من سلسلة “حدث بالفعل” التي عرضت عبر منصة جوي الرقمية، مشيدة بأداء زميلتها غادة عبد الرازق التي تجسّد دور البطولة فيه الى جانب خالد أنور وسلمى أبو ضيف.

وقد نشرت عبيد صورة لزميلتها عبد الرازق عبر صفحتها على انستغرام علّقت عليها مهنّئة “مبروك يا غادة عمل درامي ممتاز.. “، داعية لها بالتوفيق وبالمزيد من الأعمال الفنية الجميلة.

وسرعان ما ردّت عبد الرازق على منشور عبيد في خانة التعليقات فكتبت “ربّنا يخليك ليا يا نجمة مصر وشهادة ووسام أفخر به دائمًا منك يا ست الكلّ” مضمنةً شكرها الكثير من رموز القلوب الحمراء.

وكانت غادة قد تصدرت التراند عن دورها في مسلسل “تحت الحزام” حيث أذهلت الجمهور العربي بإطلالتها الدرامية التي أفرجت عن قمة في الأداء أثنى عليه متابعوها ما جعل مشاهد المسلسل تتنقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعود عبد الرازق فتشاركها على صفحتها عبر خاصية الستوري  .

تجدر الإشارة الى ان قصة المسلسل التي كتبها فادي النجار وأخرجها هشام الرشيدي اقتُبست تفاصيلها عن قصة حقيقية من صلب الواقع الاجتماعي المليء بالتجارب الانسانيّة والنفسيّة المعقدة، شأنها شأن سائر السلسلة الدراميّة التي تشمل ١٠١ قصة من تجارب الحياة، صوِّر منها ثلاث الى الآن من ضمنها “تحت الحزام”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com