بالصوَّر- بعد افتتاح ام بي سي دراما و عالم فيراري… وليد توفيق ضيف مركز راشد في دبي

ختم النجم العربي وليد توفيق زيارته الى الامارات العربية المتحدة من خلال تلبية دعوة مركز راشد لرعاية الطفولة في دبي، للاحتفال مع اطفال المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعيد الوطني 39 لدولة الامارات العربية المتحدة. كان في استقبال وليد توفيق مديرة المركز السيدة مريم عثمان و المستشار الاعلامي للمركز الصحافي عبدالرحمن طهبوب و الاداريين و المدرسين و اخصائيي المركز الذي رافقوا الاطفال في استقبال ضيفهم. احتفل الجميع بالمناسبة الوطنية الاماراتية و قدم اطفال المركز للنجم العربي وشاح يحمل الوان العلم الاماراتي وهدايا تذكارية.

وكرمت السيدة مريم عثمان ضيف المركز النجم العربي وليد توفيق من خلال مجسم تذكاري بعد ان جال على اقسام المركز و استمع الى شروحات عن حالات الاطفال واساليب العلاج، و تعرف الى انجازات الاطفال و اشغالهم اليدوية واحتفل معهم غناء و رقصا. والتقط الصور التذكارية التي ستضاف الى سجل المركز كذلك.

يذكر ان النجم العربي وليد توفيق قدم الى دبي من بيروت الاسبوع الماضي للمشاركة في الحفل الضخم الذي اقامته مجموعة قنوات mbc الفضائية لافتتاح mbc دراما، و لبى دعوة مجموعة كبيرة من المحطات الفضائية و الاذاعية فاجرى مجموعة من اللقاءات الحصرية، و شارك في الحدث السياحي الابرز في العاصمة ابو ظبي من خلال افتتاح عالم فيراري الترفيهي الى جانب كبار الشخصيات الاماراتية.

شاهد الصوَّر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com