بالصور- جورج كلوني مفتونًا بأمل علم الدين خلال تكريمها في البندقية

بدا جورج كلوني مغرمًا أكثر من أي وقت مضى بزوجته المحامية البريطانية، من أصل لبناني، أمل كلوني، أثناء التقاط الصور في حفل توزيع جوائز DVF في البندقية مساء الخميس.

بدت محامية حقوق الإنسان أمل (٤٥ عامًا) مذهلة عند وصولها إلى الحفل قبل تكريمها بجائزة القيادة DVF مع أربع نساء أخريات، في Sala degli Arazzi التابع لمؤسسة جورجيو سيني.

وحضر جورج وأمل الحدث السنوي بنسخته الـ ١٤، الذي يستضيفه مهرجان البندقية السينمائي الدولي، وأسسته المصممة ديان فون فورستنبرغ، لتكريم النساء غير العاديات اللواتي يكرسن جهودهن لتغيير حياة النساء الأخريات.

تألقت أمل علم الدين بفستان طويل وكان الى جانبها جورج كلوني الذي احتضنها وبدا وسيمًا جدًا ومفتونًا بزوجته من خلال النظرات التي وثّقتها عدسات الكاميرات.

نشير أن جورج كلوني وامل علم الدين تزوجا في عام ٢٠١٤ ورُزقا في عام ٢٠١٧ بتوأم ايلا والكسندر.

وخلال مقابلة له، أكد جورج كلوني أنه لم يكن مدركًا أن حياته كانت فارغة إلى أن قابل آمل علم الدين، وأضاف الى انه لم يكن يريد أن يكون أبًا أبدًا ولم يكن لديه الرغبة في الزواج الى أن التقى بأمل.

وأبدى جورج كلوني، تعجبه حول حياته التي كانت فارغة حيث لم يكن يتخيل أن يكون هناك شخصًا مهمًا في حياته، لكن مع وجود امل وابنيه تغيرت حياته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com