في تحرّك خاطف على خبر طلاق أحمد سعد، سميّة الخشاب تتفاعل ثم تتراجع

انتاب الفضول جمهور الممثلة المصريّة سميّة الخشّاب لمعرفة ردّة فعلها تجاه طلاق زوجها السابق الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء عليا بسيوني في الساعات الماضية، والذي حلّ كالصاعقة على روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية.

ففي حين ذكرت بعض المنصات ان سميّة مختفية عن تطبيق  X، تويتر سابقًا، منذ فترة ولم تبدِ أية ردّة فعل تجاه موضوع الانفصال، ذكر “القاهرة ٢٤” بأنّ الممثلة نشرت عبر تطبيق X ، مقطع فيديو من مسلسل “ريا وسكينة” تقول فيه “يا لهوي” ثم تبدأ بالرقص، لتعود فتحذف الفيديو من حسابها وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وكان خبر طلاق الفنان أحمد سعد من زوجته الرابعة عليا بسيوني قد شغل الوسط الفني والاجتماعي بعد ان قامت بسيوني في الساعات الماضية بالإعلان عن خبر الانفصال الرسمي  عبر حسابها على انستغرام، في ظلّ تكتّم شديد من زوجها الفنان الذي لم يتحرّك تجاه رسالة العتاب العنيفة التي وجّهتها اليه وكشفت فيها على ان الطلاق حدث برغبة  منه، فشكرته على أصله غير الطيّب ومعدنه السيّء وقراره الآني في تدمير منزلهما وأسرتهما الجميلة. واستطردت بسيوني في منشورها اللاذع بأنّها تعبت من ان تظلّ تصارع بمفردها من أجل العائلة والمشوار الذي انطلقا فيه سوّيًا، وتخطّي مواقف لا يستطيع أحد ان يتحمّلها كما تحملتها هي. كما استهزأت بالتوقيت الذي اختاره لإعلان طلاقه منها، ففي حين مكثت هي في المنزل الى جانب ابنتها المريضة،  كان هو يمضي أوقاته المزدحمة على الساحل بين متعته وعمله. ووصفت العلاقة  التي جمعتها به والتي كانت تعتبرها ذات قيمة الى درجة ان ضحّت بالكثير لأجلها،  بالمقلب الذي تعلّمت منه درسًا، خاتمةً منشورها بالدعاء الى الله ليقف الى جانبها وجانب طفلتَيها في القادم من الأيّام وينتقم منه.

وكما بات معلومًا فإنّ مصممة الأزياء عليا بسيوني هي الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد بعد ان ارتبط بها منذ عامَين وأنجب منها طفلتَين، عليا ومريم التي تبلغ شهرًا واحدًا. وكان الفنان قد أشاد بزوجته في أكثر من حوار اعلامي حيث اعتبرها مصدر نجاحه وتألقّه الفني وسبب انضباطه في الأشهر  الماضية، بعد ان توسّع نشاطه الفني وازدهر في مجموعة من الأغنيات تصدّرت الترند في وقت من الأوقات.

وكان سعد قد ارتبط سابقًا بثلاث زيجات، الأولى بأمّ ولدَيه أحمد وجودي، ليعود فيتزوّج من الفنانة ريم البارودي التي لم تدم علاقته بها أكثر من ستة أيام، فيما ربطه الزواج الثالث بالممثلة سميّة الخشاب التي شهدت علاقته بها مشادات واتهامات متبادلة ذهبت الى حدّ التعنيف بالضرب، على الرغم من ان الممثلة نكرت ذلك في اكثر من مناسبة، كما نفت ان يكون عدم الإنجاب سببًا اضافيًّا وراء الانفصال، عازيةً سبب طلاقهما الى غيرته الشديدة من نجاحها الفنيّ بعد ان عادت الى مزاولة نشاطها الذي علّقته لفترة طويلة من أجل الحفاظ على زواجها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com