عاصي الحلاني يشكر قائد الجيش اللبناني على هذه اللفتة التكريميّة

“شكرًا عماد الوطن”، بهذه الكلمات ردّ النجم اللبناني، عاصي الحلاني، على التكريم الذي منحه إياه قائد الجيش اللبناني، إثر إهداء الفنان اللبناني بمناسبة حلول عيد الجيش اللبناني الثامن والسبعين في الأوّل من آب/ أغسطس، أغنية جديدة من وحي المناسبة الوطنية بعنوان “لبنانك ممنوع اللمس” (كلمات وألحان طوني أبي كرم، توزيع وتسجيل استوديو بودي نعوم، ومن إخراج عادل سرحان).

ونشر عاصي عبر خاصية القصص على موقع انستغرام الدرع التكريمي، الذي كُتب عليه “من العماد جوزيف عون، قائد الجيش، الى الفنان عاصي الحلاني عربون شكر وتقدير ١ آب ٢٠٢٣”.

نذكر ان موقع “بصراحة” كان قد انفرد بنشر الصوّر الاولى لأغنية “ملهوف عليك” التي صوّرها عاصي مؤخرًا في منطقة البقاع تحت ادارة المخرج عادل سرحان الذي اختار ان يقدّم الفنان اللبناني بقالب رومانسي ليعيش قصة حب ضمن احداث الكليب. اما  الجديد في الأغنية فقد اعاد عاصي توزيع الأغنية بطريقة جديدة ومختلفة عن الاغنية عند طرحها ضمن ألبوم “طل ّ الملك”.

تجدر الإشارة الى ان عاصي بدأ الترويج لجولته الفنية المقبلة في كابو المكسيك، والتي تمتدّ على ثلاثة أيّام من ٢٨ أيلول/ سبتمبر القادم حتى الأوّل من تشرين الأول/ أكتوبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com