بالصور- بعد أزمته في تونس، هل تجاوز أحمد سعد مهرجان قرطاج بسلام؟

أحيا الفنان المصري، أحمد سعد، حفلاً غنائيًا مساء السبت، ضمن مهرجان قرطاج الدولي، في ثاني ظهور له في تونس، بعد ثلاث أسابيع على الأزمة التي اندلعت بينه وبين منظمة حفله في مدينة بنزرت التونسيّة حيث تمّ اتهامه بعدم احترام المرأة التونسية، ما دفعه الى الاعتذار لتعود بعدها منظمة حفله في تونس لتعتذر منه أيضًا.

وقد غصّ مدرج مهرجان قرطاج الدولي بالآلاف الذين حضروا للاستمتاع بالاجواء المميزة مع الفنان أحمد أحمد الذي قدّم مجموعة من أشهر أغانيه منها “وسع وسع”، “اختياراتي”، “إيه اليوم الحلوه ده”، “عليك عيون” وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير جدًا.

وكان أحمد سعد قد تم استقباله بالورود فور وصوله الى تونس، مؤكدًا انه لطالما حلم بالمشاركة في مهرجان قرطاج الدولين معتبرًا ان دخوله تونس كان من أوسع أبوابها عبر قرطاج.

كما قام السيد كمال الفرجاني، مدير مهرجان قرطاج الدولي، ورئيس نقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة، ماهر الهمامي بتكريم الفنان أحمد سعد بعد حفله على المسرح الأثري بقرطاج.

واستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة الفنان أحمد سعد وأعطوه درعا تكريميًا كما تم منحه بطاقة شرفية في النقابة.

ونشر حساب مهرجان قرطاج الدولي العديد من الصور من حفلة أحمد سعد وكيفية تفاعل الجمهور معه، فضلاً عن صور من تكريمه على هامش الحفل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com