توم كروز يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد “مهمة مستحيلة” في أبوظبي

أقيم في إمارة أبوظبي يوم الاثنين، في ٢٦ حزيران/يونيو الجاري، العرض الأول لفيلم Mission: Impossible Dead Reckoning Part One، حيث شهد العرض احتفالاً بحضور طاقم عمل الفيلم وعلى رأسهم النجم العالمي توم كروز ومخرج السلسلة العالمية كريستوفر ماكويري، والنجوم هايلي أتويل وبوم كليمنتيف وسايمون بيج.

ومن المقرر عرض الفيلم في صالات السينما ابتداءً من ١٢ تموز/يوليو القادم، وقد جرى تصوير مشاهد وأجزاء من الفيلم الجديد في مواقع تصوير اختارتها شركة “باراماونت بيكتشرز”، والتي تركزت في صحراء ليوا بأجوائها المميزة ومعالمها الطبيعية الخلابة، ومبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الأيقوني.

وتضمنت المشاهد بناء قرية عربية في قلب الصحراء، بالإضافة إلى العديد من مواقع التصوير في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يقع خلالها الاختيار على أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة “مهمة مستحيلة”، وذلك بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد القفز بالمظلة في فيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” والذي حقق نجاحاً مبهراً عام ٢٠١٨.

وقد بدأ تصوير الفيلم في أبوظبي عام ٢٠٢١ واستمر التصوير لأكثر من أسبوعين في ذروة جائحة كورونا، ولم يتوقف العمل بفضل بروتوكولات الوقاية التي وضعتها اللجنة في إمارة أبوظبي. وبالإضافة إلى بناء مواقع التصوير وسط الكثبان الرملية المهيبة في صحراء ليوا، قام فريق العمل أيضاً بالتصوير فوق أعلى سطح في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الذي يمتد على مساحة ٧٤٢ ألف متر مربع والذي يُعد أكبر مبنى مطار مستقل في العالم بأقواس عملاقة يمتد طولها على مدى ١٨٠ مترًا.

وتدور احداث الفيلم حول إيثان هانت (توم كروز) الذي يشارك برفقة زملائه من “قوة المهمات المستحيلة” في أخطر مهمة لهم على الإطلاق، تتمثّل في تعقب سلاح جديد يهدد البشرية قبل أن يقع في الأيدي الخطأ. وبينما يصبح مصير البشرية على المحك وتطارد هانت قوى مظلمة تعود إلى ماضيه، يبدأ في رحلة حافلة بالإثارة والأحداث في جميع أنحاء العالم. ويضطر هانت، أثناء مواجهة عدو غامض وشديد الخطورة، إلى إعادة ترتيب أفكاره وتتجلّى أمامه حقيقة صارخة بأنه أمام مهمة لابد من إنجازها حتى وإن كان ذلك على حساب من يحبهم ويهتم بأمرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com