تحديث بالفيديو – الافراج عن الممثل وسام فارس بشروط… اقرأوا التفاصيل

تعرّض الممثل اللبناني، وسام فارس، للاعتداء بالضرب واحتجازه في مركز للشرطة في منطقة الدكوانة – بيروت.

وفي التفاصيل، توجّه وسام فارس الى مصلحة تسجيل السيارات في النافعة – الدكوانة لتسجيل سيارته. ولكن حصل سوء فهم بينه وبين عناصر من قوى الامن الداخلي تطوّر الى شجار فبادروا الى ضربه وكسر انفه.

وسام فارس الموقوف حاليًا في مركز الشرطة في الدكوانة منذ يوم الاربعاء، هل صحيح أن عناصر قوى الامن منعت مقابلة الطبيب لمعالجة انفه المكسور؟

كما علمنا أن عائلة وسام فارس وكّلت محاميًا للدفاع عن ابنها الموقوف منذ يوم الاربعاء لمحاولة اخراجه اليوم من السجن خاصة مع دخول البلاد في عطلة عيد الفطر السعيد حتى يوم الاثنين. فهل صحيح ان مدعي العام سيحوّل وسام فارس الى محكمة عسكرية؟

وقد عبّرت مجموعة من الممثلين اللبنانيين عن تضامنهم مع وسام فارس منهم: باسم مغنية، بديع أبو شقرا، وسام حنا، باميلا الكيك، جويل داغر، شربل زيادة وغيرهم.

تحديث الساعة 2:44 بعد الظهر

تم الافراج عن الممثل وسام فارس وتم اصطحابه الى المستشفى للقاء عنصر قوى الامن الداخلي الذي تعرّض لكسر في وركه وتمت المصالحة بينهما 
كما تم اطلاق سراح وسام فارس المشروط بدفع مستحقّات المستشفى. اليكم فيديوهات لمجموعة كبيرة من الفنانين الذين تداعوا لدعم وسام فارس في ازمته. (شاهدوا الفيديو)

في الفيديو المرفق اصدقاء وزملاء وسام يطالبون بالافراج عنه ويطلبون الدعم من الجميع

انجو ريحان، رفيق علي احمد، سارة ابي كنعان وسعيد سرحان امام مخفر الدكوانة دعما للممثل وسام فارس الذي اوقف يوم الاربعاء على خلفية شجار مع القوى الامنية في النافعة.

فيديو يوثق تعرض الممثل وسام فارس للاعتداء من قبل القوى الامنية بعكس الاشاعة التي تحدثت عن تطاوله على رجال الامن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com