بالصور- للمرّة الثالثة في أشهر، رامي عياش يلتقي حبيب قلب اللبنانيين

مرّة جديدة، التقى النجم اللبناني، رامي عياش، على مأدبة عشاء مع السفير الياباني السابق في لبنان “تاكيشي أوكوبو” الذي وصفه بـ “حبيب قلب اللبنانيين” بالاضافة الى المغنية الاوبرالية اليابانية “فوجيكو”.

وشارك صاحب أغنية “حلوين حلوين” متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر بصورة جمعته بهما وعلّق قائلاً: “الآن مع حبيب قلب اللبنانيين السفير تاكيشي أوكوبو كم أحب هذا الرجل والمغنية الأوبرالية اليابانية فوجيكو بعشاء خاص”.

ويعتبر هذا اللقاء هو الثالث لرامي عياش مع السفير الياباني السابق لدى لبنان تاكيشي اوكوبو، في غضون أشهر وذلك بعدما اجتمعا وتشاركا الرؤية تجاه دعم المجتمعات الأكثر حرمانًا في لبنان في ظل الازمات التي يشهدها البلد والتخفيف من وطأة المصاعب على الأجيال الشابة التي هي ركيزة المستقبل.

كما سبق ولبّى رامي عياش بصحبة زوجته مصممة الازياء داليدا عياش، دعوة سفير اليابان في لبنان. وكتب حينها: “أشكر سعادة سفير دولة اليابان في لبنان السيد تاكيشي اوكوبو على دعوته الغالية على الغداء بحضور أصدقاء مشتركين . الاستاذ مارسيل غانم والنقيب الاستاذ طوني الرامي وغيرهم من الأعزاء”.

نشير ان رامي عياش سيلتقي جمهوره تزامنًا مع عيد الفطر في Root Music Venue  في ٢١ من الشهر الحالي في لبنان، والعراق في تاريخ ٢٤ من الشهر الحالي، بالإضافة إلى حفله الغنائي في ٣٠ من الشهر الحالي في كولن المانيا. ليتنقل بعدها إلى فرنسا لإحياء حفله في تاريخ ١٣ ايار القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com