نجمة عالمية تفاجئ نانسي عجرم… هذا ما دار بينهما

اشادت الممثلة والمصارعة الأميركية “زيلينا فيغا” بأغنية الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم “انت ايه” وذلك عبر تغريدة على صفحتها الخاصة على موقع تويتر، قالت فيها “لا استطيع إخراج الأغنية من رأسي” وقد ارفقتها بصورة نانسي في البوم “ٱه ونص” الذي صدر عام ٢٠٠٤.والأغنية من كلمات مصطفى مرسي، الحان سمير صفير وتوزيع طارق مدكور.

من جانبها، أعادت نانسي عجرم مشاركة تغريدة زيلينا فيغا عبر صفحتها على تويتر،  شاكرة إياها ومعربة عن سعادتها بأنها  تستمتع بالأغنية. داعية لها بالمزيد من التألق.

ردّت “فيغا” مرة أخرى على “عجرم” وقالت في تغريدة: “أنت أسطورة يا ملكة، أعلم أنك ستستمرين في التألق أيضًا، شكرًا لك. أرسل لك الكثير من الحب”.

نذكر أنه سبق للفنانة بيلي أيليش ان اعربت عن حبها للفنانة نانسي عجرم، وبأنها تستمع بأغنية “في حاجات”.

 وقالت بيلي حينها: “أنا أحب نانسي عجرم، أحب أغانيها والطريقة التي تغني فيها..أذكر أول مرة إستمعت فيها لـ أغنية نانسي خلال فيديو شاهدته بالصدفة وكانت أغنية إنت إيه ضمن الفيديو”، وتابعت “بدأت بالبحث عن الأغنية واستمعت إليها كثيراً، وهي من أغاني نانسي المفضلة بالنسبة لي”.

على صعيد آخر، أعلنت نانسي عجرم عن حفل فني جديد ستحييه بمناسبة عيد الفطر السعيد في بغداد.

وشوقت نانسي المتابعين حول الحفل الذي سيكون بتاريخ ٢٢ من الشهر الجاري ضمن مهرجان بعنوان “عيدنا بغدادي”.

جاء اعلان الحفل، بعد سلسلة من الحفلات أحيتها نانسي عجرم ضمن جولتها الأميركية الفنيّة حيث التقت بالجاليات العربية وتألقت بحفلات ناجحة جدًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com