طلاق أصالة بين تأكيد أيمن الذهبي ونفي أنس نصري

مرة أخرى عاد إلى التداول بالحديث عن طلاق الفنانة أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان وهو ما خرج شقيقها أنس نصري لينفيه.

قال أنس نصري في حواره مع مجلة “الشبكة اللبنانية” أن الطلاق لم يحدث حتى أن أصالة زارت لندن بصحبة طارق العريان لتسجيل ابنتها شام في الجامعة هناك.

ورفض أنس الدخول في متاهات زوج أصالة الأول أيمن الذهبي الذي يروج لهذه الاشاعة حيث نشر في جريدة “سيريا بوست” أن الطلاق حدث وحفاظا على ماء الوجه تم التعتيم عليه.

ورأى شقيق أصالة أن أيمن الذهبي هو من يحاول الحفاظ على ماء وجهه بترويجه لهذه الاشاعة فإذا حدث الطلاق من المنطقي أن يخرج طارق ليعلن عن هذا وليس أيمن.

وأكد أنس نصري أن طارق العريان شخصية لن تتكرر فهو يخاف على شقيقته جدا لدرجة أنه لم يشأ أن يتركها تذهب بمفردها لتسجيل ابنتها في الجامعة بلندن في الوقت الذي ينشغل فيه بفيلمه الجديد الذي من المفترض عرضه في موسم عيد الأضحى 2010.

أصالة المتواجدة الآن في بيروت حضرت نهار الجمعة الفائت حفل السيدة فيروز في البيال، من ثم ظهرت كضيفة في برنامج “نجم الخليج” على قناة دبي يوم الأحد الماضي، وفي نفس الوقت استضافها برنامج “كلام نواعم” حيث تكلمت واستفاضت عن زوجها طارق العريان وعن حبها له.

أخيراً بين تأكيد أيمن الذهبي لطلاق أصالة من زوجها طارق العريان، وبين نفي شقيق أصالة السيد أنس نصري لهذا الخبر واعتباره إشاعة، يبقى الأهم أن تخرج أصالة وزوجها إلى العلن لينفيا معاً هذه الإشاعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com