خاص- داليا مبارك تفاجئ جمهورها بإبداع جديد في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها، أطلقت الفنانة داليا مبارك أغنية جديدة بعنوان “يا ليل يا عين” من كلمات عمرو المصري ولحن وتوزيع عمرو الخضري وميكس وماستر م جاسم محمد.

جاءت الأغنية باللهجة المصرية وهي ذات ايقاع سريع تضمنت نغمة موسيقية لافتة وقريبة من الأُذن بشكل سريع.

أدت داليا العمل بصوتها الجميل، متنقلة بين نغمات “يا ليل يا عين” العصرية واضعة مشاعرها واحساسها لإيصال الكلام والجمل اللحنة بطريقة مبدعة للجمهور.

واحتفل جمهور داليا بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل، حيث تلقت الفنانة السعودية سيلاً من التعليقات المليئة بأمنيات النجاح والتألق.

ردّت داليا على كل من هنأها بعيدها وشكرتهم كما شكرت فريق عملها الذي وصفته بالرائع بعدما تعبوا معها للإنتهاء من الاغنية ليتم اصدارها بالتزامن مع عيدها معبّرة مع حبها الكبير لجمهورها. كما شكرت داليا شركة هيومانجمنت الرائدة المواكبة لأعمالها.

ومنذ طرحها بدأت أغنية “يا ليل يا عين ” تصدّر الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي محققة آلاف المشاهدات خلال ساعات.

من جديد ترفع النجمة داليا مبارك راية النجاحات المتواصلة والتي تهديها الى جمهورها  مع وعد بتقديم المزيد من الاعمال الفنية المتجددة والتي تليق بمتابعيها ومحبيها في العالم العربي.

وجاء في مطلع الأغنية: “يا ليل يا عين يا عين يا ليل /سهران معاه والليل طويل /قصاد عنيه بغني لي /عن اد أيه الشوق جميل /عيونه ياه فيهم حياه /ودوني سكة الغرام /احساس جديد ونور بعيد /بيصحي قلبي مش بنام”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com