جوزف عطية يطلب من جمهوره التصويت له لنيل جائزة الموسيقى العالمية لأنه يستحقها

صرح النجم جوزف عطية ان ترشيحه للفوز بجائزة “الموسيقى العالمية” جاء نتيجة نجاح ألبومه الأخير “موهوم”، وأنه شعر بالسعادة والفاجأة حين تلقى الاتصال من المسؤولين عن هذه الجائزة.

وقال في حديث لجريدة “صدى البلد” ان المنافسة ستكون قوية لأن خالد سليم ومحمد حماقي يتمعتا بجمهور ضخم، مشيراً إلى انه هو أيضاً لديه جمهور كبير من مصر وهذا الذي ساهم في تتويجه نجماً في برنامج “ستار اكاديمي”، وانه سيحارب بكل قوته للفوز بهذه الجائزة لأنه يستحقها بسبب العمل الراقِ الذي قدمه في ألبوم “موهوم” وهو ما اثبتته أرقام المبيعات بحيث احتل الألبوم المراتب الأولى في محلات فيرجن ميغاستور.

وحول ما يُقال عن شراء الجائزة قال جوزف ان العديد من الفنانين أغنى منه وباستطاعتهم شراءها، إلا ان هذه الجائزة لا تباع ولا تشترى.

وعن علاقته بالوسط الفني قال جوزف “انه بعيد عن الوسط الفني ولكنه يتمتع بعلاقة طيبة مع كل الفنانين وهذا يعود لطباعه، فهو يولي اهتماماً كبيراً لعائلته واصدقائه. وأكد بأنه رجل ناضج وأكبر من عمره نتيجة المسؤولية التي تحملها بعد فوزه باللقب.

وعن غنائه مقدمة فيلم “الرجل الغامض بسلامته” الذي عرض في رمضان الماضي، قال جوزف انها تجربة مهمة جداً له وانها خطوة للأمام.

اما عن التمثيل وبعد تجربته في مسلسل “جيران” أكد عطية أن الفكرة ليست واردة الآن اذ يصب اهتمامه وتركيزه على أعماله الغنائية خصوصاً أن أعماله أصبحت تنافس كبار نجوم الفن.

مــن جهة أخرى نفى جوزف خبر تصوير أغنية “تمثال” مع مخرج أجنبي فهو لم يفكر ابداً في تصوير هذه الأغنية، انما أغنية “حبيبي الغرام” هي التي يريد تصويرها ومع مخرج لبناني وليس أجنبي كما أوردت بعض المواقع.

وعن محبة الناس له، صرح عطية أن هــذه نعمة يشكر الله عليها، ووجه عطية رسـالة الــى جمهوره للتصويت له، ولكل شخص يؤمن بفنه، خصوصاً أن حصوله على هذه الجائزة، سيشكل إضافة الى مشواره الفني.

يًذكر ان الفنان جو أشقر حصد العام الفائت الجائزة نفسها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com