السندريلا والعندليب… مرة أخرى في مواجهة شائعة زواجهما

منذ عدة عقود نشأت إشاعة عن علاقة عاطفية أخذت الجمهور العربي إلى أماكن بعيدة بسبب مكانة أبطال هذه العلاقة في قلوب هذا الجمهور.. حيث كانت الاشاعة تتناول كلاً من العندليب عبد الحليم حافظ والسندريلا سعاد حسني وعلاقتهما الخفية التي نتجت عن مشاعر حب قوية جمعت بينهما ..

إلا أن نهاية هذه القصة الجميلة لقيت عدة سيناريوهات كان بعضها من نسج خيال هذا الجمهور المحب.. وبعضها كان من نسج خيال الصحافة .. وبعضها كان من نسج خيال أشخاص مقربين من النجمين أو أحدهما.. ولكن تبقى النهاية الحقيقية للقصة الخرافية غائبة ولا دلائل عليها سوى تصريحات مبهمة من كلا النجمين ،تركت الجمهور في حال حيرة.

وبعد مرور وقت طويل استيقظت هذه الشائعة مرة أخرى.. وواجه الجمهور انقساماً حول صحتها.. فعندما تم تجسيد قصة حياة العندليب في مسلسل تلفزيوني ، تم تجاهل الزواج و تأكيد انتهاء العلاقة قبل تطورها..
وبالمقابل فعند تجسيد قصة حياة السندريلا في مسلسل آخر تم الحرص على تأكيد الزواج وتطور العلاقة ومن ثم الطلاق.. ليبقى الجمهور أيضاً في حيرة أكبر..

وكما تعودنا بين الفترة والأخرى يظهر أحد أصدقاء النجمين ليؤكد زواجهما و ينفي صديق آخر ذلك.. ولا ندري لماذا الإصرار على النبش في ملفات النجمين الخاصة خصوصاً مع غياب الدليل أو البرهان على السيناريو الحقيقي للعلاقة التي جمعت بينهما والنهاية التي رسمها القدر لهذه القصة.. حيث أنه ومن جديد اليوم تعود نفس علامة الاستفهام حول قصة النجمين للظهور وذلك في برنامج “ساعة صفا” بدءا من يوم امس حيث استضافت صفاء أبو السعود المخرج سمير سيف في حلقاتٍ جديدة وتحدث فيها عن مشواره الفني الطويل، بالإضافة إلى كشفه عن أسرار من حياته أذيعت للمرة الأولى.. ومن المفاجآت التي فجّرها سمير سيف في حواره للإعلامية صفاء أبو السعود تأكيده على زواج المطرب الراحل عبد الحليم حافظ و”السندريلا” الراحلة سعاد حسني بحكم علاقته الوطيدة بالأخيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com