خاص – شارل مكريس يشارك في حملة “أم تي في” الانسانية

عشيّة عيد الميلاد المجيد وفي زمن العطاء، تُجدد محطة MTV موعدها ككل سنة مع المشاهدين لتقدّم حلقة إنسانية خاصة بالأعياد ضمن برنامج “صار الوقت” بعيدًا عن السياسة، حيث من المُقرر أن  يواكب الاعلامي مارسيل غانم حملة التبرعات لمرضى السرطان.

وقبل انطلاق التيليتون هذا الخميس، الساعة ٨:٣٠ مساءً، في برنامج “صار الوقت” لدعم مرضى السرطان، أطلقت قناة “المر” الاعلان الترويجي للحملة لحث المواطنين على المشاركة في زمن الاعياد والوقوف الى جانب اشقائهم في الإنسانية خاصة ان لبنان يمّر بفترة اقتصادية صعبة وأزمة خانقة انعكست سلبًا على كل القطاعات ومنها قطاع الاستشفاء.

يَظهر في البرومو مجموعة من الراقصين الذين ارتدوا ثياب الأطباء والتمريض وهم يرقصون في أحد المستشفيات في بيروت وذلك لحث المواطنين على المساهمة في هذه الحملة الإنسانية.

من جهته، نشر الفنان شارل مكريس، عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، الفيديو خاصة أن فرقة الرقص التي ساهمت في العمل تعود لمدرسة الرقص الخاص به، بعدما قام بالاشراف على العمل بالتعاون مع محطة “أم تي في”.

على صعيد آخر، تقيم مدرسة الرقص Makriss Dance Ministry حملة الكيلو وهي حملة مساعدة بعض العائلات بمواد غذائية. الحملة فردية ليست مدعومة من أي جهة رسمية أو حزبية أو سياسية.

تنتهي الحملة في ٢٢ من كانون الاول الجاري، على ان يتم زيارة العائلات، مساء الخميس ٢٢ كانون الاول، لتوزيع التبرعات لمساعدة بعض العائلات بمناسبة الاعياد المجيدة.

لمشاهدة الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com