محدّث- أول إجراء من نقابة المهن التمثيلية حول قضية الفنانة منة شلبي

خرجت نقابة  المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن صمتها بعد إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة وأعربت عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.

وأضاف البيان الصادر عن النقابة: “إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات”.

وتابعت: “تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احترامًا لكل ما يصدر عنه من قرارات.

كما أصدرت النيابة العامة في مصر، بيانًا رسميًا حول قضية ضبط الممثلة منة شلبي وبحوزتها مواد وصفتها جمارك مطار القاهرة الدولي بأنها مخدرة.

وقالت النيابة إنها “أمرت بإخلاء سبيل الممثلة بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه”.

وكان إسم الممثلة المصرية، منة شلبي، قد تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر القاء القبض عليها في مطار القاهرة من سلطات الجمارك، بعد الكشف عن حيازتها مواد مخدرة خلال قدومها من أميركا بحسب “RT”.

وقام الأمن المصري باصطحاب منة شلبي إلى أحد أقسام الشرطة لاستكمال التحقيقات، ومعرفة سبب حيازتها ١٢ كيسًا من الماريغوانا بعد تحرير محضر لها في المطار.

كما أصدرت الجهات الأمنية أمرًا بالتحفظ على منة شلبي، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وينتظر جمهور منة شلبي على مواقع التواصل أن يصدر عن مكتبها بيانًا توضيحيًا حول حقيقة القاء اللقبض عليها ومعرفة كافة التفاصيل منها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com