خاص- هيفا تسيطر على التراند بتألقها وجمالها قبل وبعد حفل السعودية

قبل الحفل وبعده، استطاعت الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، ان تسيطر على التراند في العالم العربي بعد مشاركتها لأول مرّة في موسم الرياض.

وقد افتتحت هيفا أولى حفلات الموسم على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي وسط حشد جماهيري كبير، حيث أشعلت الأجواء بوصلة غناء قدمت خلالها باقة من اغنياتها منها “أقول أهواك”، “سنرى”، “فاكرني”، “يا ابن الحلال”، “ولد” وغيرها وسط تفاعل غير مسبوق معها وخاصة عندما قدمت “انا هيفا” فتنقلت على المسرح بحركاتها العفوية والجميلة، وعندما قدمت اغنية “أقول أهواك” تحوّل الجمهور الذي ملأ المدرجات الى “جوقة” مرددًا معها الأغنية بشكل رائع.

وتداول نشطاء على مختلف المنصات الاجتماعية مقاطع فيديو من حفلة هيفا هذا بالاضافة الى انتشار فيديوهات للحظة مغادرتها مطار بيروت ووصولها إلى مطار الرياض والاستقبال المميّز التي حظيت به ثمّ تجولها بشوارع الرياض حتى موعد الحفلة واستعداداتها حيث اختارت لهذه المناسبة “جوبمسوت” اسود اللون مع “حذاء” لونه فوشيا فخطفت الأنظار بجمالها وحيويتها وعفويتها على المسرح.

من جانبها حرصت هيفا على توثيق كل اللحظات التي عاشتها في السعودية وقامت بمشاركة لقطات لها مع الجمهور عبر خاصية “الستوري” في انستغرام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com