محمد عبده يشدو رائعة تركي آل الشيخ “الملامح”

أطلق الفنان السعودي، محمد عبده، أغنية جديدة بعنوان “الملامح” كلمات تركي آل الشيخ، ألحان ناصر الصالح، توزيع وليد فايد وميكس وماستر جاسم محمد.

الاغنية مدتها نحو تسعة دقائق، تبدأ بمقطوعة موسيقية رائعة جدًا حتى الدقيقة الثالثة ليبدأ بعدها فنان العرب بيشدو “الملامح” بصوته المُذهل وإحساسه اللافت الذي اضاف لكلمات الأغنية التي حملت ألمًا ووجعًا بين سطورها، وجاء في مطلع الأغنية: “الملامح ..  تسأليني ..  ليه في صوتي .. من احزانك ملامح.. ليه في صمتي .. من سكوتك ملامح… وليه .. أنا وأنت تجمعنا مداين عشق.. وليه .. فينا من بعض حزن الملامح.. لأن أنت هو أنا .. وبيننا سر التشابه.. لأننا نفهم بعضنا .. وعشقنا يمطر سحابه”.

وهذه ليست المرة الاولى التي يبدع فيها معالي المستشار تركي آل الشيخ بكتابة اشعار بهذا الكمّ من المشاعر التي تلامس قلب المستمع وتحرضه على العشق وتستدرجه الى شغف ممتع ولعل اشعاره تحمل الكثير من الرقي في طياتها فتعكس اجمل صور الحب على الاطلاق

ومن المتوقع ان يغني فنان العرب أغنية “الملامح” لأول مرة على مسرح الدانة في البحرين وتحديداً مدينة المنامة، وذلك يوم الرابع من شهر نوفمبر المقبل، هذا بالاضافة الى باقة من أروع أرشيفه الفني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com