تغريدة لـ هيفا وهبي تثير تفاعلاً، فمن قصدت بـ “ولد”؟

دخلت الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، التراند عبر موقع تويتر في الساعات الماضية بعد اعلانها مباشرة عن إستعدادها لطرح عمل جديد قريبًا.

ولم تكد هيفا تطلق هاشتاغ #HAiFAXI و #WALAD في اشارة منها الى اسم العمل الجديد المتوقع صدوره قريبًا لها تحت عنوان “ولد” حتى تصدّرت التراند خاصة أن الجمهور متشوّق لسماع أغنيتها الجديدة التي صورتها على طريقة الفيديوكليب تحت اشراف المخرج ايلي فهد.

على صعيد آخر، اعربت هيفا عن رضاها حول ردود افعال الجمهور بشأن فيلم “أشباح أوروبا” الذي بدأ عرضه قبل أيام في دور العرض السينمائية. وكتبت عبر خاصية الستوري “من زمان ما سمعت عن فيلم الناس بالسينما بتزقف بآخر مشهد… الحمدالله #أشياح_اوروبا”.

ويعد فيلم “أشباح أوروبا” بمثابة عودة هيفا وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبوالحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة. تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

نذكر أن آخر فيلم قامت هيفا ببطولته في عام 2014 بعنوان “حلاوة روح” وشاركها البطولة باسم سمرة ومحمد لطفي وصلاح عبدالله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com