بالصور- ماغي بو غصن تُكرّم في افريقيا… اليكم التفاصيل

شاركت الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، المتابعين عبر حسابها الخاص في “الستوري” على موقع انستغرام، بأكثر من صورة لبئر ماء تم افتتاحه في “توغو” غرب افريقيا حمل إسم الفنانة اللبنانية وولدَيها.

وظهر في الصور عدد من الاشخاص حول البئر وذلك اثناء الاعلان عن اسم البئر وذكر المكان وتاريخ بنائه واسم شركة المقاولات التي نفّذته.

وأعربت نجمة “للموت” عن سعادتها بهذا العمل الخيري الانساني الذي يوفّر الماء للناس لمدة عشرين عامًا.

وكتبت ماغي على الصور مؤكدة ان قلبها كبر اليوم، وما أجمل محبة الناس عندما تُترجم مثل هذه الأعمال الخيرية لمساعدة كل محتاج اينما وجد في العالم.

وشكرت ماغي الجميع على هذه اللفتة الجميلة ببناء بئر ماء في منطقة توغو – غرب إفريقيا والذي يوفر المياه لعشرين سنة، طالبة من الرب أن يحمي الجميع وأن يستمروا بفعل الخير لحصده. وشكرت ماغي “نجود” من السعودية على محبتها الصادقة.

على صعيد آخر، احتفلت ماغي بو غصن، مؤخرًا بتخرّج ابنها ريان، حيث عبّرت عن فرحتها بهذه اللحظة من حياتها خاصة عندما رأت ابنها الصغير شابًا امامها وبلباس التخرّج.

نذكر أن ماغي بو غصن كانت قد تحدثت، خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “فورتي”، عن العائلة وتحديدًا ولدَيها، كاشفة أنهما يتمتعان بقلب طيب ولديهما مشاعر حساسة جدًا، كما أكدت أنها تخاف كثيرًا على ابنتها لأنها رقيقة وحساسة فهي تتعاطف مع الفقير والمظلوم والجائع وهي ضد العنصرية في كل مكان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com