خاص- كلام خطير لـ ورد الخال. اليكم ما كشفته

مرّة جديدة، اتخذت الممثلة ورد الخال من حسابها الخاص عبر موقع انستغرام منبرًا لتسليط الضوء على الفن في لبنان، مشيرة أن وضع الفن أصبح كوضع السياسة بالبلد في اشارة منها الى ان سوسة الفساد تنخره كما نخرت الدولة التي أصيبت بانهيار اقتصادي ومالي واجتماعي.

وقالت ورد عبر حسابها في الستوري: “الفن لاحق السياسة بهذا البلد: محسوبيات، نكايات، عنترات، عنجهيات وتجاهل لما يريده الشعب”.

وهذه ليست المرّة الاولى التي تتحدث ورد عن الفن وأزماته، فهل نصل الى مرحلة الافلاس بالاعمال الفنيّة من قبل بعض الدخلاء كما أفلست الدولة من قبل تجّار الفساد؟

وكانت ورد الخال قد تحدثت في مقابلة تلفزيونية حول غيابها عن مسلسلات رمضان وتحديدًا اللبنانية منها، ردّت ورد بسؤال “أين الدراما كلها؟”، معتبرة أن الدراما بأكملها غائبة باستثناء مسلسل أو مسلسلين وهذا ليس بالوضع الصحي للدراما، مؤكدة ان أرباب هذه المهنة يتحدثون ان وضع الدراما ليس صحيًا والمشكلة ان الدراما اللبنانية البحّتة غائبة وليس هناك من منافسة او زخم.

وأشارت أنها كممثلة وكل ممثلات جيلها يعانين اليوم من خلال العروض التي تقدم لهن لأن الكاتب يخوض تحديًا ليجد نصًا يحاكي نجمات جيلها، مشددة أن أي دور يستفزها تقوم بتأديته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com