خاص- ثلاث نجمات لبنانيات يتصدّرن التراند لهذا السبب

استطاعت ثلاث نجمات لبنانيات ان يتصدرن التراند في لبنان بأعمالهن الجديدة وهن هيفا وهبي، نانسي عجرم وميريام فارس.

النجمة هيفا وهبي كشفت في الساعات الماضية عن  أغنيتها الجديدة “تيجي”، التي جاءت باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمار وميكس وماسترينغ سليمان دميان.

أما مواقع التواصل فقد ضجّت بالرقم الضخم الذي نشره موقع تيك توك العالمي وهو ٨،٤ مليار مشاهدة حتى اللحظة لتحدي الرقص الذي أطلقته النجمة ميريام فارس على أغنيتها الشهيرة “قومي” والذي اجتاح العالم. وقد تصدّرت بهاشتاغ حمل عنوان “#ميريام_فارس_تصل_الى_العالمية” على تويتر في لبنان والمملكة العربية السعودية في آنٍ معاً. هذا التحدي الذي اطلقته ميريام بتاريخ ٢ مايو ٢٠٢٢ على أغنية “قومي” والذي اجتاح  العالم بلمح البصر.

أما النجمة نانسي عجرم فقد أطلقت بعد أيام من التشويق أغنيتها الجديدة “صح صح” مع الدي جي الأميركيّ العالمي مارشميلو حيث تعتبر هذه الخطوة استثنائيّة في مسيرة النجمة اللبنانية الفنية.

وهذا ليس بجديد على هؤلاء النجمات اللواتي حين يصدرن جديدهن يتصدّرن دائمًا وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتعن بها وهذا مصدر فخر للبنانيين في ظل الاحوال المتردية التي يمر بها لبنان والساحة الفنية على حدٍ سواء بسبب الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، هذا بالاضافة الى النجوم اللبنانيين الذين أصروا على الاحتفال بعيد الاضحى المبارك في بيروت من خلال حفلات فنيّة على مدار الايام الثلاثة للعيد.

أخبار ذات صلة:

هيفا وهبي تخطف الأنظار في أحدث أعمالها “تيجي”

هاشتاغ “ميريام فارس تصل إلى العالمية” يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي 

قناة عالمية تفاجئ نانسي عجرم ومارشميلو بعد اطلاق “صح صح”… هذا ما حصل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com