خاص- إيهاب توفيق في كليب “باشا”: فخامة ورقي

أطلقت لايف ستايلز ستوديوز أغنية جديدة للفنان إيهاب توفيق بعنوان “باشا”، والتي اصبحت متوفرة على قناة الشركة الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد شكري، الحان بينو، توزيع Mansi وهي ايقاعية حماسيّة جدًا تشبه بايقاعها أشهر أغنيات ايهاب توفيق “الله عليك يا سيدي” ولكنها تختلف بالكلمات.

أما الكليب حمل توقيع المخرج عادل سرحان الذي استعان بمشاهد جميلة جدًا من مدينة دبي، هذا بالاضافة الى الفخامة في تنفيذ الكليب من خلال الاستعانة بسيارات ومروحية فخمة واماكن راقية ما زاد من ابهار الصورة وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان شركة الانتاج وضعت امكانات ضخمة لتنفيذ الكليب بصورة تليق بنجم كبير ترك بصمة بمسيرته الفنيّة.

وكما في الحياة كذلك في الكليب، فقد جسّد النجم المصري ايهاب توفيق شخصيّة فنان مشهور، حيث أطل مقدمًا الأغنية ضمن لوحات راقصة لافتة، متغزلاً بحبيبته التي أطلق عليها كلمة “باشا”.

لا شك في أن هذا التعاون الذي يعتبر الثاني الذي يجمع لايف ستايلز ستوديوز وإيهاب توفيق سيكون له وقعه على الساحة الفنيّة ويحصد النجاح كما حصد التعاون الأول خاصة انه تضمّن كافة عناصر النجاح من الكلام الى اللحن والتوزيع العصري والكليب الذي صوّر بطريقة فخمة جدًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com