خاص- مشوار “توبة” ينتهي بالنجاح والتصدّر

ها قد إنتهى مشوار “توبة” مع عرض الحلقة الثلاثين والأخيرة منه، مشوار تكلل بالنجاح على الرغم من المهمة الصعبة بسبب الكم الهائل من الاعمال الدرامية المصرية والعربية التي نافسته، ولكن “توبة” إستطاع كسب الرهان والتصدّر على مدار ثلاثين يومًا كأكثر الأعمال مشاهدة ضمن المنافسة الرمضانيّة.

في الحلقة الأخيرة، إعترف توبة (عمرو سعد) بسرّه لإحسان (صبا مبارك) التي بدورها نصحته بأن يسلّم نفسه الى الشرطة وهي كفيلة بتوكيل أهم المحامين لمساعدته في محنته.

بنفس الوقت سافر رجل الأعمال اللبناني “وليد العوجي” (يوسف حداد) من لبنان إلى مصر ليلحق بـ “توبة” بهدف قتله، لكن في اللحظة التي قرّر فيها الأخير تسليم نفسه يتلقى هجومًا عنيفًا من “العوجي ورجاله إلى ان يتّم تصفيّة بعضهما.

نذكر أن مسلسل “توبة” من إنتاج شركة “الصبّاح” التي وضعت كل إمكاناتها من اجل إنجاح هذا العمل بعدما تعاونت مع اهم مهندسي الديكور لبناء مدينة خاصة بالمسلسل في لبنان وتمّ تصويره باهم المعدات والتقنيات الحديثة وقد إجتمعت الآراء الايجابية حول المسلسل الذي هو من اخراج أحمد صالح، كتابة ورشة فنية، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أحمد بدير، محمد لطفي، دياب، رحاب الجمل، أسماء أبواليزيد. كريم عفيفي، إسلام حافظ وآخرين.

عن المسلسل وجّه المنتج صادق الصباح تحية لكل فريق العمل والممثلين والنجوم وقال:

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com