جنازة في حي محمود فمن فارق الحياة في “للموت”؟ اقرأوا التفاصيل

وصلت حلقات مسلسل “للموت” بموسمه الثاني الى نهايتها، حيث تتصاعد الأحداث بطريقة مشوّقة مع ظهور “عمر” (باسم مغنية) ليتبيّن انه لم يتوفَّ احتراقًا بل قامت “جنى” (جويل داغر) بإنقاذه في اللحظات الأخيرة.

فقرر “عمر” التحالف مع “شفيق” (كميل سلامة) وابنته (جويل داغر) للانتقام من “سحر” (ماغي بوغصن) التي ظهرت في الحلقة وقد منحت “ريم” (دانييلا رحمة) 24 ساعة لقتل هادي (محمد الأحمد) بعدما حاولت ابتزازها بفيديوهات لابنتها “لميس” وهي في الفراش مع “الكابتن” وصور وهي تتعاطى الكوكايين.

أيضًا قامت سحر بإخبار ريم أنها قتلت والدها (نقولا دانييل).

“ريم” فقدت اعصابها وانهارت فقررت قتل هادي الذي زار “سحر” بناءً على طلبها لتخبره ان ريم ستقتله ولتؤكد له ان ريم غير وفيّة لتنتهي الحلقة بالشك.

ومن أهم الاحداث التي حصلت في الحلقة وفاة اثنين من ابناء “أمل” (دجى حجازي) بعدما قام ابنها بإضاءة شمعة على الطاولة وهو المكان الذي تخبئ فيه أمل المازوت فاحترق المنزل وتوفي الولدين

وبالوقت الذي يشتعل فيه منزل “أمل” واحتراق ولديها كان محمود (وسام صباغ) يتجادل معها في الملهى الليلي بعدما اكتشف أمرها حيث ضبطها وهي ترقص واكتشف حقيقتها لكنها حاولت تفسير الأمر له بأنها ليست “امرأة رخيصة” كما اتهمها بل انها تحاول تسديد ديون زوجها الذي اجبرها على التوقيع على مبلغ وقدره 75 الف دولار كدين لـ “أكرم” صاحب الملهى الليلي وهي تضطر الى الرقص لتسديده.

هذا الموضوع الذي تطرقت الهي الكاتبة ندين جابر له اشارة الى الازمة التي مرّت على لبنان في وقت سابق عندما قام الكثير من اللبنانيين بتخزين المحروقات في منازلهم ما عرضهم للخطر وايضًا لا ننسى حادثة “عكار” عندما انفجر خزان المازوت وراح ضحيته عشرات القتلى.

أما “خلود” فقد احتجزتها “حكيمة” (ليليان نمري) وطلبت من العامل لديها ان يقتلها قبل ان تعود الى المكان وغادرت. عندما عادت ظنّت انه تمّ قتل خلود خاصة انها لم ترها.

بهذا الوقت اتصلت “حنان” بسحر طالبة منها المساعدة منها واخبرتها ان خلود ذهبت عند “حكيمة” ولم تعد فتوجهت سحر الى المكان واستدرجت “حكيمة” بالطلب منها كميّة من المخدرات ثمّ تبّلغ الشرطة عن هذا الأمر فتمّ توقيفها وتأخذ سحر كل الأولاد الى دار للأيتام اشترته وسجلته بإسمها لإنقاذ الأطفال.

مسلسل “للموت من انتاج شركة إيغل فيلمز، سيناريو وحوار ندين جابر، اخراج فيليب أسمر وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام ليليان نمري ،نوال كامل، كميل سلامة، جويل داغر ودجى حجازي الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com