خاص- رصاصة “للموت” أصابت سحر أم ريم؟ اقرأوا التفاصيل

في الحلقة الجديدة من مسلسل “للموت” التي عُرضت عبر منصة شاهد VIP يُتابع المُشاهد دخول “سحر” (ماغي بوغصن) الى المستشفى بعدما اطلقت “ريم” (دانييلا رحمة) النار عليها عن طريق الخطأ، ثم تذهب “ريم” الى الشرطة وتُسلّم نفسها وتبقى اسبوعًا كاملاً في السجن هناك الى حين اطلاق سراحها بعدما تنازلت “سحر” عن حقها خاصة أن لجوء الأخيرة الى هذه الخطوة ليس بنيّة طيبة بل لتكمل انتقامها منها في الخارج.

وقد اشترطت “سحر” على “ريم” بأن تقتل حبيبها “هادي” كما قتلت “امير” وفي حال رفضت “ريم” شرطها ستقوم “سحر” بتنفيذ انتقامها وقتلها.

بهذه الحلقة ايضًا ارسلت “سحر” احداهن الى السجن حيث انهالت على “ريم” بالضرب المُبرح. كما قام هادي بزيارة ريم في السجن حيث لم يظهر متعاطفًا معها، الا انه ضمنيًا يحبها وكان خاىفًا عليها بعدما اخبره شفيق عن توقيفها وخيره بين زيارة ريم في السجن او زيارة جنى في منزل العائلة.

وبحسب معلومات “بصراحة” لكل الناس الذين كانوا يضعون آمالاً ان تكون “جنى” قد انقذت “عمر” من الموت، إلا ان “عمر” لم يظهر في حلقة بالامس ما يؤكد فرضيّة وفاته بعدما قامت سحر بحرقه انتقامًا منه على قتله حبيبها “أمير”.

أما لميس فتترك طفلتها عند والدها رشيد وتذهب للعيش عند والدتها ويبدو واضحًا أنها تعيش ازمة نفسيّة صعبة جدًا.

والأهم في الحلقة ان “شفيق” اكتشف حقيقة “سحر” فذهب الى المستشفى لزيارتها وكان عنده الرغبة في خنقها اثناء نومها، إلا انه تراجع في اللحظات الاخيرة ما يدل على ان الحلقات المقبلة ستشهد على صدام مباشر بين سحر وشفيق.

مسلسل “للموت من انتاج شركة إيغل فيلمز، سيناريو وحوار ندين جابر، اخراج فيليب أسمر وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com